أخبار عامة

هذه هي أهم 7 مواقع يحتاجها أي مستخدم “أندرويد”

تحتوي الشبكة العنكبوتية على أكثر من 4 مليون موقع ومدونة ومعظمها يُقدم معلومات قيمة وهذا شيء مشكورون عليه، وبطبيعة الحال هذه المعلومات متنوعة من موقع لآخر فلكل موقع اختصاص في مجال معين، لكن علي الصعيد الآخر هناك الألاف من هذه المواقع ذو محتوي رديء للغاية وبفضل الله في هذا المقال سنتكلم عن أفضل 7 مواقع يحتاج كل مستخدم أندرويد أن يعرفها

الموقع الأول: AppBrain
كل تطبيق في متجر جوجل بلاي يكون له وصف يوضح وظيفة هذا التطبيق واصداره والهواتف الذي يعمل عليه، ولكن أحيانا قد لا تكون هذه المعلومات كافية للتعرف علي التطبيق والتأكد كذلك من مصداقيته لذلك هذا الموقع تكتب فيه اسم التطبيق وسيعطيك تفاصيل كاملة حوله.

الموقع الثاني: APKMirror
هذا الموقع شخصياً اسميه موقع الإصدارات المتعددة، متجر جوجل بلاي يحتوي دائما علي الإصدار الأخير من التطبيق وأحيانا الإصدار الأخير لا يعمل بشكل جيد في هاتفك فحينها ستتوجه الي هذا الموقع وستجد فيه جميع الإصدارات الخاصة بالتطبيق الذي ستختاره.

الموقع الثالث: Evozi
هذا الأخير شبيه جدا بالموقع السابق حيث يمكنك من تحميل ملفات APK لأي تطبيق تريده وبرابط مباشر، الموقع سهل جدا وبصراحة يحتوي علي العديد من الألعاب الرائعة كذلك.

الموقع الرابع: googleplaydeal
في الحقيقة هذا ليس بموقع متكامل فهو تابع لمنصة Reddit ومهمته أنه يحتوي علي المئات من التطبيقات المتواجدة علي متجر جوجل المدفوعة بشكل مجاني أو بتخفيضات، فهذا الموقع بالتأكيد سيحتاجه كل شخص مهتم بعالم التطبيقات.

الموقع الخامس: Google Pixel
كما هو الحال في الموقع السابق فهذا الأخير أيضا تابع لمنصة Reddit ومن اسمه فهو من تطوير شركة جوجل ويضم مجموعة كبيرة من التطبيقات الرائعة.

الموقع السادس: VirusTotal
هذا الموقع يُقدم خدمة مهمة جدا لكل شخص يستخدم نظام الأندرويد، حيث يقوم الموقع بتحليل ملفات APK والتعرف علي الملفات المشبوهة، وهكذا تتفادي تحميل التطبيقات الغير آمنة.

الموقع السابع: AppFilter
يعتبر هذا الموقع الأخير في هذه القائمة مهم جدا لكل شخص مُغرم بتجربة كل جديد في التطبيقات حيث يضم الموقع فئة كبيرة من التطبيقات، والجميل أنه لا يحتوي إلا علي التطبيقات الآمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى