الرياضية

هل انتهت مسيرة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد؟

شهد مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد تحولا دراميا كبيرا خلال الساعات الأخيرة.

وبحسب صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية، فإن رونالدو لم يسافر مع بعثة مانشستر يونايتد إلى العاصمة البريطانية، لندن، لمواجهة فولهام يوم الأحد في الجولة رقم 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذه المباراة ستكون الأخيرة في الدوري الإنجليزي، قبل فترة توقف طويلة بسبب إقامة نهائيات كأس العالم في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

ومن ثم، فإن رونالدو قد يكون انتهى مشواره مع مانشستر يونايتد، خاصة وأنع غائب عن الفريق منذ مواجهة أستون فيلا يوم الخميس الماضي في كأس الرابطة المحترفة بداعي المرض.

وبحسب تقارير صحفية، فإن رونالدو سيعمل بقوة على مغادرة مانشستر يونايتد عقب مشاركته مع البرتغال في نهائيات كأس العالم وذلك خلال انتقالات يناير/ كانون الثاني، وهو الذي رغب في الرحيل بالصيف الماضي، لعدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

ولكن مع عدم مشاركته أساسيا في معظم المباريات، بل واصطدامه مع الهولندي إيريك تين هاج مدرب اليونايتد، فإن رونالدو سيفضل على الأرجح المغادرة في يناير صوب فريق يكون مشاركا بدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن رونالدو البالغ من العمر 37 عاما، خاض آخر لقاء له مع اليونايتد يوم السبت الماضي ضد أستون فيلا في البريميرليج، والذي خسره فريقه 1-3، وهو الذي اكتفى بتسجيل 3 أهداف فقط هذا الموسم في 16 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى