أخبار عامة

واتساب تعلن عن تحديث “multi-device 2.0” لفتح التطبيق على أكثر من جهاز

في وقت سابق من هذا العام قدم WhatsApp دعمًا لخاصية تعدد الأجهزة، ولكن مع بعض قيود للأجهزة المتصلة، ومع ذلك، يبدو أن تحديث”متعدد الأجهزة 2.0″ لن يمكن هاتفك الذكي الثانوي من استخدام حسابك الرئيسي على WhatsApp.

وكان ذلك أحد أكبر الانتقادات للدعم الحالي متعدد الأجهزة في WhatsApp، هو عدم القدرة على توصيل عدة هواتف ذكية برقم هاتف واحد، أما الآن يمكنك فقط توصيل هاتف ذكي واحد بالإضافة إلى أربعة أجهزة أخرى، بما في ذلك أشياء مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وأجهزة Portal الخاصة بـ Facebook.

إلا أنه يبدو أنه يمكن إزالة حد الجهاز الواحد في WhatsApp في المستقبل باستخدام ما أطلق عليه WABetaInfo “متعدد الأجهزة 2.0″، على نحو فعال ، مع “multi-device 2.0” ، فهذا يعني أنه يمكنك ربط جهازك الاحتياطي أو الجهاز الثانوي بهاتفك الرئيسي بطريقة مماثلة لتلك الموجودة في WhatsApp Web أو الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة المتاح الآن عبر خيار- تحت المعالجة.

تُظهر لقطة الشاشة المشتركة شاشة البداية لجهاز آخر متصل، حيث يتم تنزيل الرسائل الحديثة بنفس الطريقة التي ينزل بها جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي مع التنفيذ الحالي المحدود إلى حد ما.

لسوء الحظ، لم تتم مشاركة أي تفاصيل حول متى يمكننا رؤية الميزة تأتي إلى تطبيقات Android أو iOS ويبدو أن الأمرسوف يستغرق بعض الوقت حتى تتاح هذه الميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى