الرياضية

وزارة الرياضة السعودية تعلن مواعيد الفعاليات الكروية لموسم الدرعية

أعلنت وزارة الرياضة السعودية اليوم الثلاثاء عن تفاصيل استضافة المملكة لبطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة على التوالي، خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير 2023.

وتشارك 4 فرق في تلك البطولة، وهي: بطل النسخة الماضية من الدوري الإسباني ريال مدريد، الوصيف برشلونة، بطل النسخة الماضية من كأس ملك إسبانيا ريال بيتيس، الوصيف فالنسيا.

ويلتقي برشلونة مع ريال بيتيس، على أن يخوض ريال مدريد مباراة ضد فالنسيا، في مباراتي نصف نهائي السوبر الإسباني لتلك النسخة ليتأهل الفائزان لخوض المباراة النهائية على الكأس الإسبانية التاريخية «كأس السوبر».

تم تحديد موعد المباراتين، حيث يلتقي ريال مدريد مع فالنسيا يوم الأربعاء 11 يناير 2023، على أن تُقام المباراة الأخرى بين برشلونة وريال بيتيس في اليوم التالي، أي الخميس 12 يناير.

وتقام المباريات على ملعب الملك فهد بالرياض ضمن الفعاليات الكروية لموسم الدرعية الذي يتضمن كذلك اقامة مباراة بين نادي الهلال ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي على لقب كأس موسم الدرعية بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في الـ 8 من شهر ديسمبر للعام الجاري 2022.

ويقام ضمن موسم الدرعية كذلك مباراة كأس السوبر الإيطالي للمرة الثالثة، والتي ستجمع قطبي مدينة ميلانو (ميلان – إنتر ميلان)، على ملعب الملك فهد بالرياض، يوم الأربعاء 18 يناير 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى