slideالسياسية

وزير الاتصالات والسفير الاردني يؤكدان اهمية دخول الشركات الاردنية للاستثمار في العراق

الاولى نيوز / بغداد

بحث وزير الاتصالات حسن الراشد مع السفير الأردني في العراق منتصر جعفر الزعبي أفاق التعاون المشترك بين بغداد وعمان.

وذكر بيان للوزارة ” ان الجانبين اكدا ضرورة مشاركة الشركات الأردنية بإلاستثمار في العراق من أجل تعظيم الموارد الأقتصادية بين البلدين .”.

وأشاد الراشد “بالمواقف الإيجابية للأردن والداعمة للعراق حكومة وشعبا والمساندة له في حربه ضد الإرهاب وقوى الشر”مبينا ” إستعداد الوزارة لفتح أفاق التعاون مع الشركات الأردنية المتخصصة بقطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

من جهته أثنى السفير الأردني بدور العراق في مكافحة الإرهاب نيابة عن العالم معتبرا” العراق العمود الفقري للأمة العربية والإسلامية ,مباركا الأنتصارات الكبيرة التي حققها الشعب العراقي على عصابات داعش الإرهابية.

وأكد “اهمية مد جسور التعاون بين وزارة الإتصالات الأردنية ونظيرتها العراقية فيما يخص تكنولوجيا المعلومات وتبادل الخبرات لتحقيق المنفعة للطرفين”مشيرا الى ” حرص وتأكيد الملك عبدالله الثاني بتعزيز أواصر التعاون مع العراق وبأعلى المستويات وذلك لوحدة المصالح والأهداف المشتركة بين الشعبين الشقيقين”.

وأعرب الزعبي عن “فخره واعتزازه بأن الأردن جزء لا يتجزأ من العراق وتربطهما علاقة تمثل نموذجاً يحتذى به في العالم العربي”منوها الى ان” للمملكة إمتداد جغرافي وتاريخي وسكاني مع العراق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى