المحلية

وزير التعليم يؤكد أهمية تحقيق أعلى مستوى من الاستجابة لمتطلبات التنمية المستدامة

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الأربعاء، أهمية تحقيق أعلى مستوى من الاستجابة لمتطلبات التنمية المستدامة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (الاولى نيوز )، أن” العبودي التقى محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري خلال زيارته إلى المحافظة وبحثا مسارات الدعم الخاص بالمؤسسات الجامعية في كركوك ومشاريعها الاستراتيجية”.

وأكد وزير التعليم خلال اللقاء الذي جرى بحضور رئيس جامعة كركوك عمران جمال حسن، بحسب البيان، على أهمية التكامل المؤسسي بين الجامعة والمحافظة وتحقيق أعلى مستوى من مستويات الاستجابة لمتطلبات التنمية المستدامة.

وحث العبودي خلال المؤتمر الصحفي المشترك على” المزيد من الإسهام الفعال في توفير المناخات المسؤولة عن خدمة المجتمع وتلبية الاحتياجات اللازمة في مجالات الخدمات الأكاديمية التخصصية وتقديم الاستشارات التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات العامة في محافظة كركوك”.

من جهته، رحب محافظ كركوك بزيارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلى المحافظة وثمن متابعته جامعتها ومشاريعها والوقوف على مؤشرات الأداء الأكاديمي ومستويات التعاطي المباشر في تقديم الخدمات التعليمية، وفقاً للبيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى