المحلية

وزير التعليم يضع حجر الأساس لعدد من الأبنية في جامعة واسط

وضع وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي،اليوم الاحد،الحجر الاساسي لعدد من الابنية في جامعة واسط.

وذكر بيان للوزارة تلقته (الاولى نيوز)،أن”وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، وصل الى محافظة واسط وافتتح مشاريع عمرانية جديدة في جامعتها ووضع حجر الأساس لعدد من الأبنية في كلياتها التخصصية”.

وأكد، العبودي أثناء تجواله في الجامعة بحضور رئيسها مازن الحسني أن” الوزارة تحرص على متابعة وتهيئة كل مستلزمات الجودة في البيئة التعليمية من قاعات دراسية ومختبرات متطورة ومكتبات ومساحات خضراء ومرافق خدمية بغية توفير المناخ الدراسي الملائم الذي يسهم في تنفيذ وإنجاح البرامج الأكاديمية المعتمدة لدى المؤسسات الجامعية”.

وأضاف ان” وزير التعليم اطلع على العيادات الطبية الخاصة بكلية طب الأسنان وحث على مزيد من التفاعل في مجال تقديم الخدمات للمجتمع وتقديم الحلول العلمية والاستشارات لجميع قطاعات الدولة مؤكداً” في الوقت نفسه على الإسراع بإنجاز المشاريع الجامعية وفقاً للتوقيتات المنسجمة والخطة الخمسية للجامعات”.

وتابع ان ” المشاريع المفتتحة تضمنت ملحق الأبنية الجديدة لكليتي التربية للعلوم الإنسانية والآداب وقاعة للمؤتمرات والأبنية الحديثة لكلية الطب والبوابة الذكية الخاصة بكلية علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن وضع الحجر الأساس لعدد من المشاريع الجامعية التي تضم أقساما علمية”.

وأشار إلى أن”وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، افتتح أيضاً المعرض التشكيلي الخاص بتدريسيي وطلبة كلية الفنون الجميلية والسوق الخيري الذي أقامته الجامعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى