الأمنية

وزير الداخلية: تعزيزات خاصة ستصل إلى محافظة صلاح الدين

أكد وزير الداخلية عبدالامير الشمري، اليوم الاثنين، ان تعزيزات خاصة ستصل إلى محافظة صلاح الدين.

وذكر بيان للوزارة تلقته (الاولى نيوز)، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، التقى بحضور المحافظ والقادة الأمنيين رئيس محكمة استئناف المحافظة”.

وأكد خلال اللقاء “على دور القضاء في مساندة القوات الأمنية ومن دون القضاء لا يمكن ضبط الأمن”، مشدداً على “أهمية تكثيف الجهود من أجل إنهاء الفساد بجميع أشكاله خاصة خلال التحقيق في مختلف القضايا”.

ودعا الشمري “القضاء الى محاسبة أي ضابط أو منتسب تثبت عليه شبهة فساد”، مؤكداً “استعداده الكامل لاتخاذ الإجراءات اللازمة الفورية بحق من يثبت فساده في موضوع معين”.

واشار الى ان “محافظة صلاح الدين ستصلها تعزيزات خاصة”، مبيناً أن “هناك خطراً أمنياً يجب مواجهته وهو آفة المخدرات التي تعد أخطر من الإرهاب، وسيتم التعامل مع هذا الملف بالشكل الذي يحد من انتشار تجارة وتعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية ولا رحمة لمن يتاجر او يتعاطى هذه السموم”.

وذكر أن “هناك جهوداً كبيرة لإنشاء المصحات القسرية للمتعاطين”، مشيدا “بالجهد الاستخباري في محافظة صلاح الدين التي تعد من المحافظات الآمنة”.

وأكد على “المرحلة المقبلة سيكون الأمن فيها بيد قوات الشرطة داخل مراكز المدن، منوها ان”هناك حملة كبرى ستنفذ لسحب الأسلحة غير المرخصة خاصة المتوسطة والثقيلة”.

ووجه الشمري”التعاون التام مع المواطنين ونيل ثقتهم خاصة في مراكز الشرطة، مبيناً أن “هناك خطة لإعادة هيكلة مفاصل قوات الشرطة في قضاء سامراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى