المحلية

وزير الداخلية: سيتم رفد منفذ زرباطية بحاسبات إضافية لاستيعاب أعداد الزائرين الإيرانيين

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، عن رفد منفذ زرباطية بحاسبات إضافية لاستيعاب أعداد الزائرين الإيرانيين خلال زيارتَيْ عاشوراء والأربعينية، فيما أكد محافظ واسط محمد المياحي، أن هناك جهداً كبيراً ومهماً للتنظيم اللوجستي والأمني والإداري داخل المنفذ.

وقال الشمري للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، “زرنا اليوم منفذ زرباطية الحدودي برفقة محافظ واسط محمد جميل المياحي ورئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر الوائلي، وتابعنا الإجراءات والاستعدادات الخاصة باستقبال الزائرين الإيرانيين خلال زيارتَيْ عاشوراء والأربعينية”، مبيناً، أن “هناك عملاً حقيقياً، وسيتم رفع جميع الاحتياجات إلى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لاستكمالها”.

وأضاف، أن “قسماً من هذه الاحتياجات ستنجزها الحكومة المحلية بالمحافظة”، مشراً إلى، أنه “ستتم إضافة حاسبات لغرض استيعاب الأعداد الكبيرة من الزائرين الإيرانيين”.

فيما أكد محافظ واسط محمد المياحي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، أن “وجود وزير الداخلية ورئيس هيئة المنافذ الحدودية سيسهم في تنظيم إجراءات زيارة الأربعينية والاستعداد بشكل تام”، لافتاً إلى، أن “منفذ زرباطية يحتاج إلى دعم من الوزير”.

وأشار إلى، أن “هناك جهداً كبيراً ومهماً للتنظيم اللوجستي والأمني والإداري داخل المنفذ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى