السياسية

وزير الداخلية يبحث مع رئيس مجلس القضاء الاعلى تفاصيل قضية الطفل المغدور عزام

الاولى نيوز / بغداد

بحث وزير الداخلية قاسم الاعرجي مع رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان قضية الطفل الضحية عزام المعتدى عليه من قبل مجموعة من المجرمين .

واشار بيان لوزارة الداخلية اليوم” الى ان الاعرجي التقى رئيس مجلس القضاء الاعلى وبحث معه قضية الطفل الضحية عزام المعتدى عليه من قبل مجموعة من المجرمين وتباحثا ايضا بتفاصيل القضية وأهمية تنفيذ القانون بحق المجرمون الذين ارتكبوا واحدة من أبشع الجرائم “.

وكان وزير الداخلية قاسم الاعرجي زار عائلة الطفل الضحية واكد بأن القانون سيأخذ مجراه لينال المذنبون جزاءهم العادل وان وزارة الداخلية سوف لن تدخر جهدا في سبيل إحقاق الحق”.

وكانت محكمة تحقيق الأحداث في كركوك قد صدقت أقوال المتهمين بقضية مقتل الطفل عزام واستكملت كافة الإجراءات اللازمة لإحالة المتهمين للمحكمة المختصة”.

وقال القاضي عبد الستار بيرقدار المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى في بيان في الحادي والعشرين من ايار الحالي:” إن محكمة تحقيق كركوك للأحداث صدقت أقوال ثلاثة متهمين قاموا بالاعتداء على الطفل عزام ومن ثم قتله”.

وأضاف بيرقدار أن “المتهمين اعترفوا بتفاصيل الحادثة وتم إجراء كشف الدلالة وتدوين أقوال ذوي المجنى عليه وأولياء أمور المتهمين واستكمال كافة الإجراءات بغية إحالة المتهمين إلى المحكمة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى