الأمنية

وزير الداخلية يشدد على إكمال الإجراءات الخاصة بفتح طريق مطار بغداد

ترأس وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، اجتماعاً مع عدد من الشخصيات والجهات المختصة، لمناقشة الاستعدادات لافتتاح طريق مطار بغداد الدولي.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (الاولى نيوز): أنه “بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، ترأس وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم، اجتماعاً بحضور مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، وسكرتير القائد العام للقوات المسلحة ومدير سلطة الطيران المدني ومدير المنافذ الحدودية وعدد من القادة والضباط والجهات المعنية”، مضيفة أنه “جرى خلال هذا اللقاء مناقشة الاستعدادات الجارية لافتتاح طريق مطار بغداد الدولي أمام حركة المرور وتبسيط إجراءات دخول المسافرين”.

وتابعت أن “الوزير استمع الى جملة من المداخلات والمناقشات من قبل الحاضرين الذين أكدوا استعداد مؤسساتهم لافتتاح طريق مطار بغداد الدولي ومتابعة العمل ما بعد عملية الافتتاح لديمومة تقديم الخدمات”.

وأكد الوزير، بحسب البيان، على “ضرورة العمل وفق الخطط المعدة لهذا الغرض وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لجميع المواطنين والمسافرين”، مشدداً على أن “تعمل جميع الجهات المختصة لإكمال الإجراءات الخاصة بافتتاح هذا الطريق الحيوي المهم والذي يعطي دلائل كبيرة على أمن العاصمة بغداد وكذلك انسيابية الحركة فيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى