الأمنية

وزير الداخلية يعقد اجتماعاً مع محافظ النجف الأشرف وعدد من القادة

عقد وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، اجتماعاً مع محافظ النجف الأشرف ماجد الوائلي، لبحث سير الخطة الأمنية والخدمية لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وأكد المحافظ حسب بيان لوزارة الداخلية تلقته (الاولى نيوز) أن “هذه الزيارة مهمة جداً وهي تعتبر رسالة دعم من قبل وزير الداخلية لمحافظة النجف الأشرف، مقدماً شكره “للوزير على اهتمامه الكبير بهذه المحافظة التي هي من المحافظات الآمنة بشكل كامل”.


من جانبه، قدم وزير الداخلية “شكره وتقديره للقائد العام للقوات المسلحة على دعمه المستمر لإنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، مشيراً الى أن “قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف جاهزة لأداء المهام والواجبات الموكلة إليها وهي مجهزة بالاحتياجات كافة”.


وبين أن “محافظة النجف الأشرف تم تعزيزها بإسناد كامل من جهد استخباري ومعدات وآليات مختلفة وأعداد إضافية”.


وأكد الشمري “على القادة الأمنيين بالاستعدادات التام للتفويج العكسي للزائرين”، مؤكدا أن “العالم ينظر لهذه الزيارة المليونية فيجب التغلب على التحديات لإنجاحها”.


واشار الشمري الى “وصول أكثر من ثلاثة ونصف مليون زائر من خارج العراق”، مقدماً “شكره لجميع القوات الأمنية والجهد الخدمي الذي يعمل على تقديم أفضل الخدمات لزائري سيد الشهداء (عليه السلام).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى