الأمنية

وزير الداخلية يفتتح معرض لتصليح العجلات والمعدات التابعة للشرطة الاتحادية


افتتح معالي وزير الداخلية السيد” عثمان الغانمي” ، معرضا لتصليح وتأهيل العجلات والمعدات العسكرية الثقيلة الذي أقامته مديرية الهندسة الآلية الكهربائية احدى تشكيلات قيادة قوات الشرطة الاتحادية، وبحضور السيد قائد قوات الشرطة الاتحادية “الفريق الركن جعفر البطاط” ومدير دائرة العلاقات والاعلام اللواء الدكتور سعد معن.
وأجرى السيد الوزير جولة في أقسام المعرض واكد خلال كلمة له ان الجهود المبذولة من قبل قيادة قوات الشرطة الاتحادية كبيرة وتدعو للتفاؤل وانها تسير بالاتجاه الصحيح وفق السياقات العسكرية الصحيحة لان تأهيل هذه العجلات والمعدات تسهم في ادامة زخم قواتنا .
من جانبه أعلن السيد قائد قوات الشرطة الاتحادية ان المعرض تضمن إعادة تأهيل العديد من الناقلات نوع ASV المدرعة، فضلا عن مختلف الآليات التخصصية والمعدات والاسلحة العسكرية التي ستسهم في تعزيز ودعم قواتنا البطلة في تأدية واجباتها الأمنية والعسكرية .
واضاف السيد القائد إن الجهود الذاتية والطاقات الهندسية والفنية لأبطال الشرطة الاتحادية أكدت قدرة رجالها على تحقيق مختلف الانجازات وفي جميع الميادين .
وفي الوقت افتتح السيد الغانمي مقر وأقسام في قيادة الفرقة الثانية شرطة اتحادية بعد إنجاز مراحل التأهيل والتطوير لها .

هذا وأثنى سيادته على هذه الجهود المبذولة، مشيراً الى ان قوات الشرطة الاتحادية ساهمت في تحقيق الكثير من الانجازات والانتصارات وفي جميع مناطق العراق وبمختلف الاحوال والظروف اثبتت الجدارة والنجاح .

٢٠٢٠٠٨٢٧ ١٢١٤٥٥

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى