المحلية

وزير العدل يعلن عن مشروع واعد في كربلاء المقدسة

أوعز وزير العدل خالد شواني، اليوم الاثنين، بالعمل 3 شفتات لإنجاز المجمع العدلي في محافظة كربلاء المقدسة، فيما أشار إلى إمكانية بناء مجمعات عدلية ودوائر اصلاحية بالمحافظة.

وقال شواني للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، “زرنا اليوم محافظة كربلاء المقدسة والتقينا المحافظ نصيف الخطابي في ديوان المحافظة”، مشيراً إلى، أن “الزيارة جاءت لتقديم الجهود في سبيل دعم إدارة محافظة كربلاء المقدسة وتقديم خدمات أفضل لمواطنيها”.

واوضح، أن “الزيارة تهدف للوقوف على المشاكل التي تعاني منها الدوائر وتذليل العقبات وحل جميع مشاكلها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين”، مبيناً أن “منهاج الزيارة يتضمن أيضاً زيارة المجمع العدلي في المحافظة قيد الإنشاء، وسنوجه بالعمل ثلاثة شفتات في اليوم لكي ينجز المشروع قبل المدة المحددة له” .

وتابع، “ناقشنا مع محافظ كربلاء المقدسة برنامج الوزارة في بناء مجمعات عدلية على مستوى الاقضية والنواحي كافة، عن طريق صندوق تنمية العراق لاسيما بعد اقرار قانون الموازنة، إذ إن الوزارة ترى بأن هذا المشروع الواعد هو من ضمن توجهاتها لبناء مجمعات عدلية عن طريق الاستثمار الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على النهضة العمرانية في مجال توفير البنى التحتية للدوائر العدلية في المحافظات”.

وأكد “اننا ناقشنا أيضاً امكانية توفير الاراضي اللازمة لمثل هذه المجمعات”، لافتاً الى “امكانية بناء دائرة اصلاحية في كربلاء المقدسة وكذلك إمكانية بناء مجمعات سكنية ودوائر إصلاحية بالمحافظة”.

وبين وزير العدل “سيتم توجيه الموظفين في دوائر الوزارة كافة، ببذل ما بوسعهم من الجهود وتقديم افضل الخدمات العدلية لمواطني كربلاء المقدسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى