المحلية

لأول مرة في البصرة بعد غياب دام لعقود الزفة النهرية تعود في مياه شط العرب

الاولى نيوز / بغداد
شهدت مياه شط العرب مساء أمس حفلة زفاف نهرية ازدانت فيها الأجواء لأول مرة في البصرة بعد غياب دام لعقود في مبادرة قامت بها الشركة العامة للنقل البحري في البصرة لأحد أبناء شهداء الحشد الشعبي .

وذكر المدير العام للشركة المهندس عبد الكريم الجابري في تصريح صحفي اليوم ايماناً منا بتقديم الدعم والمعونة لكل أبناء العراق ولاسيما أبناء الشهداء السعداء الذين لولاهم لما تنفسنا للنصر هواء تبرعنا بإقامة حفل زفاف نهري لأحد أبناء هؤلاء الإبطال على نفقة الشركة تزامناً مع احتفالات شعبنا بيوم النصر الكبير .

وأضاف الجابري ” عودة الزفة النهرية في مياه شط العرب تعيد لأبناء هذه المحافظة تلك الأيام الجميلة التي كانت تعيشها البصرة وبدورنا نوجه شكرنا للقائمين على أمن هذه المحافظة واستقرارها .

وأكد الجابري على ان الشركة ماضية في عملها هذا لتقديم أفضل الخدمات لأبناء العراق عامة “والبصرة خاصة وهي دعوة نوجهها لجميع فروع التاكسي النهري في المحافظات لإقامة مثل هذه المبادرات مع توخي الحذر والعمل بدقة على سلامة أرواح المحتفلين.

واشاد الجابري بجهود وزير النقل كاظم فنجان الحمامي لدعمهُ المتواصل للشركة مما ساعد على تقديم مثل هكذا مبادرات. الزفة النهرية خطوة جديدة ترسل رسالة الى العالم مفادها ان البصرة آمنه وجاذبة للاستثمار السياحي والعمراني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى