الأقتصادية

وزير النفط يؤكد حرص الحكومة على دعم الشعب اللبناني ودراسة احتياجاته من الوقود

أكد وزير النفط حيان عبد الغني، اليوم السبت، حرص الحكومة على دعم الشعب اللبناني ودراسة احتياجاته من الوقود.

وقال بيان للوزارة تلقته (الاولى نيوز): إن” نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني استقبل، وزير الطاقة والمياه اللبناني وليد فياض والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث آفاق العلاقات والتعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في قطاع النفط والطاقة وسبل تعزيزها وبما يخدم المصالح المشتركة”.

وأكد وزير النفط بحسب البيان” حرص الحكومة والوزارة على دعم الشعب اللبناني الشقيق، ودراسة احتياجاته من الوقود والنفط الخام والعمل على تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة”.

من جانبه، أشاد وزير الطاقة والمياه وليد فياض بدعم حكومة وشعب العراق ووزارة النفط للشعب اللبناني والوقوف معه في أزمته الاقتصادية، وخصوصاً في تلبية جزء كبير من احتياجاته من الوقود لتوليد الطاقة الكهربائية، وهذا محط تقدير واعتزاز”.

وبين فياض، أن” اللقاء مع نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط والمسؤولين في الوزارة كان مثمراً وتضمن بحث إمكانية زيادة الكميات المخصصة من النفط الأسود، والنفط الخام”.

وختم البيان، أن” اللقاء حضره وكلاء الوزارة لشؤون الاستخراج والتصفية والغاز ومدير عام شركة تسويق النفط “سومو” ومدير مكتب الإعلام والاتصال الحكومي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى