المحلية

وزير النفط يصدر توجيهات لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني، اليوم الجمعة، توجيهات لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وذكر بيان لوزارة النفط تلقته (الاولى نيوز)، أنه “بهدف المتابعة الميدانية للخدمات المقدمة للزائرين في محافظة كربلاء المقدسة، عقد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني، اجتماعاً مع القائمين على غرفة عمليات وزارة النفط في كربلاء المقدسة”.

وأكد عبد الغني، على “تنفيذ توجيه رئيس مجلس الوزراء بتسخير جميع امكانيات الجهد الحكومي للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائرين، والاطلاع على طبيعة وسير تأمين المنتجات النفطية المقدمة لمواكب خدمة الزائرين”.

وأشار الى “متابعة تجهيز ودعم آليات ومركبات الوزارات الخدمية الأخرى، من خلال تأمين جميع احتياجاتها من الوقود عبر المنافذ التوزيعية الثابتة والجوالة، فضلاً عن تأمين احتياجات جميع محطات الطاقة الكهربائية والمولدات الأهلية من وقود “الكاز” والمنتجات الأخرى”.

وأضاف أن التوجيهات تضمنت “تفقد عدد من المنافذ التوزيعية في المحافظة والاطلاع على عمليات تجهيز المنتجات النفطية للمواكب الخدمية والمواطنين، بالإضافة الى زيارة معمل إنتاج الثلج المجاني الذي افتتح خلال هذا الأسبوع، الذي تم تنفيذه من قبل شركة توزيع المنتجات النفطية بطاقة (1000- 1500) قالب باليوم”.

وأوعز وزير النفط، “للشركات النفطية بتوفير المياه الصالحة للشرب والاحتياجات الأخرى للزائرين، عبر المواقع والمركبات الثابتة والمتحركة، الى جانب المشاركة الفاعلة في عمليات نقل الزائرين من والى المحافظة المقدسة مجاناً، وتقديم الدعم الخدمي واللوجستي للمحافظة بالتنسيق مع إدارة المحافظة وغرفة العمليات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى