المحلية

وضع حجر أساس لإنشاء مستشفى بسعة 100 سرير في قضاء الدبس

أعلنت محافظة كركوك ،اليوم الأحد ، عن وضع حجر أساس لإنشاء مستشفى بسعة 100 سرير في قضاء الدبس، فيما أشارت إلى وجود مشاريع  جديدة ستنفذ ضمن موازنة 2023.

وقال محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز ): “برعاية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني تم اليوم وضع حجر الأساس لإنشاء مستشفى سعة 100 سرير في قضاء الدبس وهو الأول من نوعه وسيقدم خدماته لأهالي القضاء والنواحي والقرى المحيطة له”، مبيناً أن “أهمية الدبس تتطلب تقديم اهتمام كبير لها في تأمين الخدمات”.

وأضاف الجبوري، أن “المشروع يأتي ضمن خطط إنشاء مستشفيات أخرى في قضاء داقوق وآخر بين ناحيتي الزاب والعباسي والرياض، فضلاً عن مشروع مستشفى التون كوبري”، مشيراً إلى، أن “ذلك يأتي لتطوير الواقع الصحي وتقديم أفضل الخدمات  للمواطنين”.

وأوضح، أن “المشاريع المنفذه في قضاء الدبس شملت أعمال تأهيل وتطوير مركز القضاء والقرى التابعة له في مجال الطرق والتربية والخدمات البلدية وإعادة تأهيل شبكة الكهرباء  وايصال خدمات للقرى أيضاً” ،لافتاً إلى أن “هناك مشاريع جديدة ستعمل على تنفيذها إدارة المحافظة ضمن موازنة 2023 في الدبس وجميع الوحدات الإدارية الأخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى