منوعات

وفاء عامر: عملت أدوارا للشهرة و”ممكن أشتغل بدون فلوس”

حلت الفنانة المصرية وفاء عامر ضيفة على برنامج “الحكاية” تقديم الإعلامي عمرو أديب، والذي يبث عبر قناة (mbc مصر).

وكشفت عامر خلال المقابلة التلفزيونية عن علاقتها بالفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قائلة: “ياسمين عبدالعزيز ليست صديقة لي، لكن أنا بحب كل زمايلي وبدعي لها بالشفاء، وهي فنانة ذات طابع كوميدي خاص، كما أنها تسير بخطوات ثابتة في الدراما”.

وتابعت عامر حديثها قائلة: “الممثل مكتوب في بطاقته ممثل فلو احترم كلمة ممثل يعمل كل الأدوار، وأنا عملت أدوارا للشهرة ويجب على الممثل القيام بأدوار توصل للمشاهد”.

وعن حالة العشق التي تربطها بالفن، قالت: “أحب الفن أكثر من نفسي، وقمت بتمثيل أدوار أكبر من سني، وممكن أشتغل بدون فلوس لو حبيت الشخصية المعروضة علي”.

YouTube video

وتطرقت عامر في حديثها لانتمائها الرياضي قائلة: أنا أهلاوية، والدي كان بيشجع الجيل القديم مثل محمود الخطيب وشطة، وأنا أعرف من اللاعبين محمد مجدي أفشة وزعلانة من استبعاده من المنتخب مع محمد شريف في مبارة ليبيا المقبلة مع المنتخب في تصفيات كأس العالم”.

YouTube video

وبسؤالها عن الطلاق في مصر، قالت: “المرأة المطلقة واخدة حقها في مصر حاليا، لم تعد مظلومة خاصة في ظل وجود المجلس القومي للمرأة”، مشيرة إلى أنها متزوجة من المنتج محمد فوزي ومن المستحيل أن تطلب منه الطلاق حتى لو وصل الأمر للخيانة، لأن له في قلبها رصيد كبير و”حاجات كثيرة تشفع له”، حسب تعبيرها.

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر حكاية “بنات موسى” ضمن مسلسل”إلا أنا”، بطولة: صبري فواز، وديانا هاشم، ومحمد عز، ونادية رشاد. تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة.

https://youtu.be/em9Rect5Svs

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى