الأمنية

وكالة الاستخبارات: القبض على مبتز إلكتروني في بغداد

أكدت دائرة صحة الأنبار، اليوم الجمعة، خلو المحافظة من مرضى الحمى النزفية.

وقال مدير قسم الصحة العامة في دائرة صحة الأنبار محمد صباح داود للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن” الإجراءات الوقائية المتخذة من قبل دائرة صحة الأنبار بخصوص الحمى النزفيةمستمرة وقائمة منذ بداية تسجيل الحالات على مستوى العراق”.

وأضاف أن”دائرة صحة الأنبار لم تسجل أي حالة في الوقت الحاضر سوى حالة واحدة سجلت قبل أكثر من عام في ناحية الرحالية وتم حصر الحالة في وقتها، مؤكداً على” تثبيت جميع حالات الاشتباه الخاصة بهذا المرض في عموم المحافظة”.

وتابع أن”اللجنة الفرعية في المحافظة متواصلة ومستمرة في اجتماعاتها الدورية لتثبيت الإجراءات الوقائية والالتزام بها على مستوى دوائر صحة الأنبار والدوائر الأخرى ،مبيناً أن”المستشفيات في المحافظة مستمرة في رصد أي حالة اشتباه واتخاذ الإجراءات الوقائية وخصوصاً المستسفى البيطري”.

وأكد أن” المحافظة خالية من تسجيل أي حالة جديدة من مرض الحمى النزفية وهذا يعود الى الإجراءات المشددة التي قامت بها دائرة صحة الأنبار بالتعاون مع الدوائر الأخرى ذات العلاقة وخصوصاً دائرة البيطرة”.

وأشار الى أن” ديوان محافظة الأنبار داعم ومساهم في توفير التسهيلات كافة وتقديم كل ما يلزم في ما يتعلق بمرض الحمى النزفية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى