الأمنية

وكيلُ الداخلية للشؤون الإدارية والمالية يزورُ معهدَ التدريبِ النسّويِّ ومديريةِ التسليحِ

للإطلاعِ على سيرِ العملِ فيهما زارَ السيدُ وكيلُ الداخلية للشؤون الإدارية والمالية الفريقَ عبد الحليم فاهم الفرهود معهدَ التدريبِ النسّويِّ احدِ تشكيلاتِ مديريةِ التدريبِ والتأهيلِ.
حيث شملتْ الزيارةُ تفقدهِ عدداً من أقسامِ المعهدِ للإطلاعِ على عملِ المعهدِ بشكلٍ مباشرٍ ، والوقوفِ على ما تم التوصلَ اليهِ من منجزاتٍ محققةٍ على صعيدِ العملِ خلالَ الفترتين السابقةِ والحاليةِ .
كما واستمعَ سيادتهُ الى حديثِ الضابطات العاملاتِ في المعهدِ ، وقد جاءَ ذلك خلال اللقاءِ الذي عقده سيادتهُ في المعهدِ بحضورِ مديرِ عامِ التدريبِ والتأهيلِ، ومديرةِ المعهدِ موجهاً بضرورةِ الانفتاحِ على باقي وزاراتِ الدولةِ فيما لو كان هنالك حاجةٌ الى إشراكِ كوادرها وزجهم في دوراتٍ تطويريةٍ او تأهيليةٍ في معهد التدريبِ النسّويّ.
من جانبهِ شكرَ مديرُ عامِ التدريبِ والتأهيلِ السيدَ الوكيلَ لدورهِ الفاعلِ ودعمهِ في تقدمِ عملِ المديريةِ بشكلٍ عامٍ ، والمعهدِ النسويِّ بشكلٍ خاصٍ من خلالِ الدعمِ المتواصلِ بغيةَ تطويرِ العملِ والإرتقاءِ به.
وعلى صعيدٍ ذي صلةٍ زارَ السيدُ الوكيلُ الاداريُّ والماليّ مديريةَ التسليحِ ، وكان في استقبالهِ مديرُ عامِ البنى التحتيةِ ، ومديرُ مديريةِ التسليحِ ، وقد تفقدَ سيادتهُ عدداً من اقسامِ المديريةِ ، مؤكداً على دعمهِ المتواصل والمستمرِ لهذه المديريةِ المهمةِ .

FB IMG 1595946126250
FB IMG 1595946419118

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى