منوعات

ياسمين عبدالعزيز تعرض مقطع فيديو لمقبرتها.. وتعلق بشكل ساخر

عرضت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز مقطع فيديو، للمقبرة الخاصة بها، أثناء حلولها ضيفة في برنامج “معكم”، تقديم الإعلامية منى الشاذلي.

وعن تفاصيل محنتها الصحيّة التي تعرّضت لها مؤخراً، قالت ياسمين عبد العزيز خلال المقابلة التلفزيونية على قناة CBC المصرية:” كنت بأموت، وجالي رسالة على تليفوني من التربي، بعت لي فيديو، بيستعرض فيه تجهيزه للتربة”.

وتابعت: “التربي قال خلال الفيديو دي الجنينة أهي يا أستاذة.. ودا كشاف ركبناه ليكي أهو يا أستاذة ياسمين علشان كلنا بنحبك.. مستنينك يا أستاذة ياسمين”.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على الفيديو مازحة “بيقولي ركبنالك كشاف على أساس إني لما أموت هقوم بالليل أشرب كباية شاي”.

YouTube video

ياسمين عبدالعزيز لعبت في السينما والتليفزيون، العديد من الأدوار، وتقمصت شخصيات صعبة، إلا إن الجمهور أحبها في دور الفتاة الشقية، أو البنت الشعبية خفيفة الظل.

وتعد ياسمين الوحيدة من بنات جيلها القادرة على تحمل عبء البطولة المطلقة، وتحصد أفلامها دائماً إيرادات ضخمة، ومنها “الدادة دودي”، 2008، و”الثلاثة يشتغلونها”، 2010.

في 17 يوليو/تموز 2021، تعرضت ياسمين عبدالعزيز لوعكة صحية شديدة استدعت سفرها إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها هناك.

وانتشرت العديد من الشائعات حول ياسمين عبدالعزيز، كان أبرزها وفاتها في سويسرا خلال رحلة العلاج، ما دفع شقيقها وائل عبدالعزيز لتكذيب الخبر بطريقة حادة، عبر حسابه على فيسبوك، إذ قال: “ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريب لبيتها وشغلها وخبر وفاتها إشاعة وضيعة، ربنا يجعل يومي قبل يومها”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى