الرياضية

يوفنتوس يتعادل سلبيا مع ميلان ويتأهل بصعوبة لنهائي كأس ايطاليا

تأهل يوفنتوس بصعوبة، لنهائي كأس إيطاليا اليوم الجمعة، بعد التعادل السلبي مع ضيفه ميلان، في إياب نصف نهائي البطولة، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز ستاديوم.

واستفاد يوفنتوس من التعادل (1-1) ذهابًا قبل عدة أشهر، وينتظر الفائز من اللقاء الآخر الذي يجمع إنتر ميلان بنابولي غدًا، علما بأن الأول فاز ذهابًا بهدف نظيف، وتقام المباراة النهائية، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما.

واشتعلت قمة يوفنتوس وميلان في بداية الشوط الاول ودقائقه الأولى، بعدما أهدر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو فرصة تسجيل هدف مؤكد للبيانكونيري، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق يوفنتوس في الدقيقة 16 من أحداث الشوط الأول، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، وسدد كريستيانو رونالدو ضربة الجزاء، واتجه نحوها حارس ميلان جيانلويجي دوناروما، واصطدمت بالعارضة، وضاعت فرصة هدف مؤكد، وعقب إهدار ركلة الجزاء مباشرة، أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه الكرواتي أنتي ريبيتش مهاجم ميلان، بعد تدخل قوي على دانيلو، ليواصل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين حتى نهاية الشوط الاول الذي انتهى سلبيا بالنتيجة.

وفي الشوط الثاني لم يستغل رونالدو وديبالا النقص العددي للمنافس في التسجيل، فيما اعتمد ميلان على الدفاع والهجمات المرتدة السريعة، ليستمر التعادل السلبي حتى نهاية اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى