الرياضية

10 نجوم تنتهي عقودهم في صيف 2023

بدأت الفترة الحرة في عقود بعض اللاعبين الذين تنتهي رحلتهم مع أنديتهم الصيف المُقبل في 1 يناير/كانون الثاني 2023.

وهناك العديد من النجوم بمختلف الدوريات الأوروبية، ستنتهي عقودهم بعد أشهر قليلة فقط، لكنهم يملكون فرصة ذهبية في الوقت الحالي تتمثل في التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لأنديتهم.

ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ارتبط اسمه خلال الفترة الأخيرة بالعودة إلى برشلونة الإسباني، وسط تكنهات حول تجديد عقده مع النادي الباريسي.

ثلاثي ريال مدريد

كريم بنزيما، قائد ريال مدريد، هو أحد أبرز النجوم الذين تنتهي عقودهم الصيف المُقبل، حيث أكدت العديد من المصادر الإسبانية أن إدارة “الميرينجي” ترغب في تجديد عقده موسما واحدا فقط.

وبجانب بنزيما، فإن الألماني توني كروس اقترب من كتابة كلمة النهاية في مسيرته مع ريال مدريد الصيف المُقبل، حيث أوضحت عدة مصادر أن اللاعب يرغب في الاعتزال، في الوقت الذي تحاول فيها الإدارة تجديد عقده.

الكرواتي لوكا مودريتش سينتهي عقده الصيف المُقبل أيضا، لكن إدارة “الميرينجي” تسعى للتجديد له لمدة موسم واحد.

مودريتش وكروس وبنزيما نجوم ريال مدريد

رباعي الدوري الإنجليزي

البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، هو أحد أبرز النجوم الذين اقتربوا بشدة من مغادرة الدوري الإنجليزي خاصة أن عقده سينتهي الصيف المُقبل.

ويحاول نادي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي تجديد عقد مهاجمه الإنجليزي ماركوس راشفورد الذي ينتهي عقده بعد أشهر قليلة.

ثنائي تشيلسي المتمثل في الإيطالي جورجينو والفرنسي نجولو كانتي يرتبطان بالرحيل عن “البلوز” بنهاية الموسم، وسط تقارير تشير إلى أن النادي اللندني لن يجدد لهما.

ثنائي برشلونة

سيشهد صيف 2023 نهاية رحلة الثنائي سيرجيو بوسكيتس وممفيس ديباي بنسبة كبيرة مع برشلونة.

وأصبح الإسباني بوسكيتس مرتبطا بالانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، والهولندي ممفيس ديباي بات قريبا هو الآخر من الرحيل رغم رحلته القصيرة مع العملاق الكتالوني والتي بدأت صيف 2021.

100 213619 messi benzema ten players 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى