منوعات

مصطفى قمر يكشف كواليس “لمن يهمه الأمر 2”

يستعد الفنان مصطفى قمر لطرح ألبومه الجديد “لمن يهمه الأمر 2″، الذي يضم 8 أغاني جديدة.
كشف مصطفى كواليس تجهيزه للألبوم، إذ نشر صورا وفيديوهات جديدة عبر حسابه على Instagram، وعلّق كاتبا: “وأخيرا يا جماعة هابدأ اكشف لكم عن كواليس البوم (لمن يهمه الأمر ٢) عازف الجيتار المبدع تامر فتحي ومن أعظم عازفي الباص جيتار ماجد يحيى والمايسترو يحيى الموجي عازف الكمان المبدع وقائد الكوارتيت بالالبوم”.

تابع: “معانا كمان الملحن العبقري أشرف السرخوجلي عشرة العمر والشاعر المبدع الحساس صديق الطفولة رضا زايد. وبعدين يا جماعة هم كلهم مبدعين كدة واحنا ولاد البطة السودا.. انتظروا المزيد من الكواليس”.

https://www.instagram.com/p/CDDq1HdlpM-/?utm_source=ig_web_copy_link

يذكر أن مصطفى قمر يستعد لطرح ألبومه الجديد “لمن يهمه الأمر 2″، ويضم الالبوم 8 أغاني جديدة نفذها مصطفى قمر مع كل من الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمي، ولحنها مصطفى قمر وأشرف السرخوجلي، والالبوم بالكامل من توزيع مصطفى قمر نفسه.
ومن المقرر أن يشهد الألبوم تقديم أغنيتين بطريقة الدويتو الأولى مع ياسر قمر، شقيق مصطفى قمر، والثانية مع الفنان ناصر المزداوي.
ويضم الألبوم أغاني: “عجوز فى المدينة، “دقي عودك” و “هغنيلك” ، “مسافر” مع ياسر قمر ، “حنونة” مع ناصر المزداوي ، “حبك على جبيني” ، “راجعين” ، “سوسنة”.
وهي أغاني لها طابع عام اجتماعي، وتم تنفيذها بطريقة قريبة من موسيقى underground، والتي تهدف لتناول موضوعات شمولية وعامة.
وكان مصطفى قمر قد طرح في عام 1996 ألبوم حمل اسم “لمن يهمه الأمر”، وطرح فيه 7 أغنيات، كانت مختلفة وقتها عن الأغاني التجارية الموجودة في هذا الوقت، وقدمها مع نفس فريق العمل الذي يتعاون معه في الألبوم الجديد.

وضم الألبوم وقتها أغاني “سلمولي”، “كان ليا يوم حبيب”، “نامت المدينة”، “يابو خد جميل”، “أهل الغرام”، “جحا”، “زينة”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى