منوعات

فيفي عبده: أُفضّل الأصدقاء الرجال على النساء

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده أن شخصيتها الحقيقية أقرب لدورها في مسلسل “كيد النسا”، مؤكدة أنها تكره النكد بشدة.

وقالت فيفي عبده، في مقابلة إذاعية مع الإعلامية “إنجي علي” عبر محطة “نجوم إف إم” المصرية، إنها تتمتع بشخصية جذابة وخفة ظل، وأنها تهوي المزاح طوال الوقت.

وأضافت ساخرة: “النكد منيل بستين نيلة وبيكبر ويعجز ويجيب المرض”.

وأكدت أن أي شخص يشعر بالضيق يجب عليه اللجوء للأصدقاء للخروج من حالته السيئة، مشيرة إلى أنها تفضل أصدقاءها الرجال على النساء، بسبب ميلهن للتقلبات المزاجية، في حين يحرص الرجل على عدم مضايقة صديقته لو كانت شخصيتها “جدعة” مثلها، وهو ما يساعدها على مشاركتهم مشاكلها.

135 122505 fifi abdo men friends women 2

وأشارت فيفي إلى أن العلاقات بين الفنانين لم تعد جيدة مثل الماضي، كما أن الأسر أصبحت مفككة في البيوت بسبب انتشار الهواتف الذكية، ما حرم الأسرة من تجربة الالتفاف حول التلفزيون لمشاهدة مسلسل أو برنامج.

YouTube video

وأضافت أنها منزعجة من اهتمام الجميع بمواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت، رغم أنها كانت من أوائل الفنانين الذين انضموا لعالم السوشيال ميديا، وتحظى بنسبة متابعة عالية من السيدات اللاتي يحصلن منها على الطاقة الإيجابية.

وأكدت الفنانة المصرية أنها مرت بتجارب سلبية عديدة، دفعتها للتفكير في فتح المدفن الخاص بها، والجلوس في الحوش (المقبرة) الخاص بها.

وكانت فيفي عبده قد أشارت في تصريحات سابقة إلى أنها عندما بدأت في تصميم مدفنها قررت أن يكون مشابها تماما لمدفن المطرب المصري الراحل، عبدالحليم حافظ.

وأوضحت أن حليم لم يكتب كلمة “الفنان” على قبره، وهو ما جعلها تقتنع بعدم كتابة كلمة “الراقصة” على قبرها.

وأضافت أنه “لا يجوز أن تكتب “راقصة” على قبرها وهي تستعد للقاء الله تعالى بعد موتها”، مشددة على أن “الله هو من يحاسب عباده، وليست هي أو المذيع”.

كما اعترفت فيفي عبده بأنها قد تكون أخطأت عندما صرحت في وقت سابق أنها عندما تقف أمام يدي الله تعالى ستخبره أنها تحب الرقص.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى