الرياضية

تعرف على أسطول سيارات ليفاندوفسكي

يعتبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني من أكثر اللاعبين عشقاً لاقتناء السيارات الفارهة، وهذا ما يؤكده أسطول سياراته.

ليفاندوفسكي الذي قضى آخر 12 سنة من مشواره في الملاعب الألمانية، ما بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، يعشق السيارات التي تصدرها بلاد البوندسليجا.

ورغم لعبه حالياً في برشلونة فإن الانتقال إلى إسبانيا لم يحدث إلا بعدما عرفت الملاعب الألمانية العالم على الهداف البولندي، بداية من لعبه لـ4 سنوات بقميص دورتموند ما بين 2010 و2014 ثم ضعف المدة في بايرن ميونخ بين 2014 و2022.

ومن ثم لم يكن غريباً أن نجد 4 من أصل 7 سيارات في جراج ليفاندوفسكي تحمل الجنسية الألمانية، مقابل سيارتين إيطاليتين وأخرى إنجليزية.

سيارات ليفاندوفسكي.. هيمنة ألمانية

يضم مرأب سيارات ليفاندوفسكي سياراتين من إنتاج شركة “بورش” الألمانية الشهيرة، الأولى هي الأغلى وهي من طراز “Porsche 911 Speedster” وتبلغ قيمتها 356 ألف دولار أمريكي.

وقد ظهر ليفاندوفسكي كثيراً في سيارته حمراء اللون خلال ذهابه لتدريبات فريقه السابق بايرن ميونخ، وهي سيارة رياضية بعزم 502 حصان، وتصل سرعتها إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 3.7 ثانية.

إحدى سيارات ليفاندوفسكي

أما السيارة البورش الثانية فهي من طراز “Cayenne GTS” ويبلغ سعرها 125 ألف دولار، وهي سيارة رياضية بقوة عزم 399 حصانا، ويمكنها الوصول لسرعة 62 ميلا في الساعة خلال 5.7 ثانية.

ثالث السيارات الألمانية في جراج ليفاندوفسكي هي من إنتاج شركة “مرسيدس” الشهيرة، وتبلغ قيمتها 155.5 ألف دولار أمريكي من فئة “AMG CL 63″، وهي بقوة عزم 536 حصاناً، ويمكن أن تصل سرعتها إلى 62 كيلومترا في الساعة خلال 5 لحظات، بينما تبلغ سرعتها القصوى 200 ميل في الساعة.

آخر السيارات الألمانية لدى أحد أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الألماني بل وكرة القدم بشكل عام هي سيارة “أودي RS6″، وتبلغ قيمتها 108 آلاف دولار أمريكي، وتصل سرعتها إلى 62 ميلا في 3.6 ثانية.

ليفاندوفسكي في سيارته الفيراري

فيراري ومازيراتي

في الإطار ذاته، يمتلك ليفاندوفسكي سياراتين إيطاليتين، الأولى “فيراري” من طراز “F12 Berlinetta” وتبلغ قيمتها 327 ألف دولار، وهي ثاني أغلى سيارة لديه.

السيارة الإيطالية عالية الإمكانيات بسرعة تصل إلى 211 ميلاً في الساعة، وهي من أفخم وأعلى السيارات الرياضية أداء في العالم.

أما السيارة الإيطالية الثانية فهي “Maserati GranTurismo Sport” وهي سيارة رياضية أيضاً تبلغ قيمتها 133 ألف دولار، وتحظى بشكل فخم قد لا يضاهي أداء “فيراري” لكنها تبقى تحفة إيطالية في الشكل والتصميم.

آخر سيارات ليفاندوفسكي هي سيارة بريطانية من إنتاج “بينتلي”، وهي سيارة “Bentley Continental GT” بقيمة 225 ألف دولار، ويمتلك المهاجم البولندي منها سياراتين.

مرسيدس إحدى سيارات ليفاندوفسكي
بينتلي إحدى سيارات ليفاندوفسكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى