الرياضية

ماذا قالت صحف البرتغال قبل مواجهة المغرب؟

يحتضن “استاد الثمامة” (السبت) مواجهة نارية بين المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

ويلاحق منتخب “أسود الأطلس” حلم الترشح للمرة الأولى في تاريخه لنصف نهائي المونديال، في حين يبحث “برازيل أوروبا” عن الفوز بأول ألقابه في المسابقة الأبرز في العالم.

وتسود حالة من الخوف لدى الجماهير البرتغالية الناشطة من تكرار نفس السيناريو الذي عاشه منتخب إسبانيا في دور الـ16، عندما خرج أمام المغرب بركلات الترجيح إثر انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي.

وعلى العكس من ذلك، بدت الصحافة في البرتغال متفائلة بقدرة منتخبها الوطني على تجاوز عقبة “أسود الأطلس” والترشح لنصف النهائي المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه.

ونشرت صحيفة “أبولا” عنوانا كبيرا في صفحتها الأولى جاء مضمونه: “معا يا شباب”، مصحوبا بصورة معبرة تضم لاعي البرتغال وهم يحتفلون بهدف خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022.

100 145325 portugal press morocco world cup 2

من جهتها، قالت الصحيفة الرياضية “أجوجو”  في صفحتها الأولى “في عيد الميلاد الحالي نريد جوارب”، في إشارة لرغبة البرتغاليين في الاحتفال بلقب كأس العالم خلال عيد الميلاد.

100 145325 portugal press morocco world cup 3أما صحيفة “ريكورد” الرياضية فنشرت هي الأخرى عنوانا محفزا مضمونه: “اليوم من أجل الانتصار”، في تلميح للرغبة الكبيرة المتواجدة في صفوف اللاعبين من أجل التأهل لنصف نهائي كأس العالم 2022.

100 145326 portugal press morocco world cup 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى