تكنلوجيا

HyperX تُعلن عن سماعة الألعاب Cloud Core Wireless

أعلنت اليوم HyperX ، قسم الأجهزة الطرفية للألعاب في شركة HP Inc. والقسم الرائد في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، عن إطلاق سماعة الألعاب Cloud Core Wireless ، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة سماعات HyperX الشاملة. 

تتميز سماعة Cloud Core Wireless الجديدة للالعاب بدعم تقنية الصوت المكاني DTS Headphone:X spatial audio وتوفر راحة HyperX المميزة والمتانة المصممة لتوفير الراحة في جلسات الألعاب الطويلة. تم تصميم Cloud Core Wireless، لتجارب صوتية غامرة مع الألعاب، وذلك عن طريق دعم تقنية بسماعة DTS Headphone:X spatial audio ومحركات بحجم 53 ملم لتقديم صوت موضعي واضح ودقيق للألعاب. تبث هذه السماعة اللاسلكية الجديدة المخصصة للألعاب الإشارة بتردد 2.4 جيجاهرتز وتوفر ما يصل إلى 20 ساعة من عمر البطارية ونطاق لاسلكي يبلغ 20 مترًا. 

 HyperX تُعلن عن سماعة الألعاب Cloud Core Wireless
 HyperX تُعلن عن سماعة الألعاب Cloud Core Wireless

وقال نيت ألموند، مدير أعمال الصوت في HyperX :” تُعد سماعة الألعاب Cloud Core اللاسلكية خيارًا ممتازًا للاعبين الذين يرغبون في تجربة أكثر غامرة في اللعبة مع حرية ومرونة اللعب بدون كبلات.”. تم اعتماد سماعة الألعاب Cloud Core Wireless من قبل كُلّاً من تطبيقيّ Discord و TeamSpeak لتوافق محادثة سلس. حيث توفّر سماعة الرأس ميكروفونًا مرنًا لإلغاء الضوضاء قابل للفصل يُقلل من ضوضاء الخلفية ويوفّر جودة صوت أكثر وضوحًا لتحسين الدردشة داخل الألعاب. 

وبالتوافق مع البنية عالية الجودة لأسلافها، تستخدم Cloud Core Wireless بنية إطار من الألومنيوم مع عصابة رأس -قابلة للتعديل- توفر متانة وثباتًا طويل الأمد. كما تتميز السماعة أيضًا بنسيج جلدي ناعم ورغوة ذاكرة فخمة لتوفير راحة HyperX المميزة. 

التوفر تتوفر سماعة الألعاب HyperX Cloud Core Wireless مبدئيًا من خلال شبكة Best Buy لمواقع البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت على bestbuy.com مقابل 99.99 دولارًا. لمزيد من المعلومات حول سماعة الألعاب HyperX Cloud Core Wireless ، يرجى زيارة صفحة منتجات HyperX.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى