أخبار عامة

Watch S.. ساعة ريلمي الذكية الجديدة “دكتور” بجسم أنيق وقوي

مظهر أنيق وشاشة مستديرة ومستشعر SpO2 لقياس مستوى الأكسجين في الدم.. هذه أهم 3 مميزات تتمتع بها ساعة ريلمي الذكية الجديدة.

وأعلنت شركة ريلمي أن ساعتها الذكية Watch S الجديدة، تتميز بجسمها الأنيق والقوي، الذي يجمع بين الألومنيوم وزجاج Corning Gorilla، في حين أن السوار القابل للتبديل مصنوع من السيليكون، ما يجعله مناسبا للرياضيين بصفة خاصة. 

وكانت الشركة الصينية قد دشنت أول ساعة ذكية لها تحت اسم Realme Watch في شهر مايو/أيار الماضي.

وتتوافق الساعة الجديدة مع فئة الحماية IP68، وبالتالي فهي مقاومة للماء حتى 1.5 متر، لكن الشركة المنتجة أفادت بأن الساعة غير مناسبة للسباحة. 

62 103516 realme watch s 2

وتظهر الساعة بشاشة مستديرة قياس 1.3 بوصة وبدقة وضوح 360 × 360 بيكسل بالإضافة إلى بطارية سعة 390 مللي أمبير، والتي من المفترض أن تستمر لمدة 15 يوما، ويتم شحنها عبر كابل يتصل مغناطيسيا بالجزء الخلفي من الساعة. وتتم عملية الاتصال بالهواتف العاملة بنظام Android عبر تقنية Bluetooth 5.0. 

62 103517 realme watch s 3

وتقدم الساعة Watch S الجديدة بعض المستشعرات المفيدة، بما في ذلك مستشعر SpO2 لقياس مستوى الأكسجين في الدم، وجيروسكوب، ومستشعر الإضاءة المحيطة، الذي يمكنه ضبط سطوع الشاشة تلقائيا، ومستشعر معدل ضربات القلب، بالإضافة إلى 16 وضعا رياضيا، وتتيح الساعة الذكية أيضا إمكانية تتبع النوم، وتسجيل الخطوات.

ومن وظائف الساعة أيضا عرض الإشعارات الواردة على الهاتف الذكي المقترن، ووظيفة “Find my phone”، وجهاز التحكم عن بعد لكاميرا الهاتف الذكي والتحكم في تشغيل الموسيقى. 

ويمكن تغيير الساعة وفقا للتفضيلات الخاصة باستخدام أكثر من 100 شكل مختلف للمينا، بينما تتضمن Realme Watch الحالية بشكل مسبق مع 12 واجهة.

الاولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى