الرياضية

أسطورة مانشستر يونايتد يتوعد رياض محرز

أكد أسطورة المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد، ريو فيرديناند، بأنه كان ليفرض منطقه على الجزائري، رياض محرز، لو يواجهه حاليا.

وخُيّر ريو فيرديناند بين التكفل بمراقبة رياض محرز أو الجناح الطائر لنادي أرسنال، بوكايو ساكا، مفضلا أن يكون وجها لوجه مع الجزائري، لا ضد نجم “الجانرز”.

وتحدث ريو فيرديناند في بث مباشر على قناته الرسمة في موقع “يوتيوب” قائلا: “من هو اللاعب الذي أفضل التكفل بمراقبته بين بوكايو ساكا ورياض محرز؟ كلاهما جيد، ولكني سأختار مواجهة محرز”.

وأضاف في نفس السياق :”بوكايو ساكا سريع جدا، وهو يسعى دائما للركض تجاهك، ويستهدف تجاوزك بانطلاقاته، ونظرا لمركزي في أرض الملعب، فإنني أفضل تحاشي مواجهته”.

وزاد: “على العكس من ساكا، محرز يعطيك الفرصة للتنفس خلال المباريات، حيث لا يقوم بإنطلاقاته بشكل متكرر بل متقطع، وهذا أمر يساعدني كثيرا”.

وختم ضاحكا: “أعتقد أنني في حالة مواجهتي لرياض محرز، فأسكون قادرا على الحد من خطورته، سأقتله بكل تأكيد”.

وتزامنت تصريحات ريو فيرديناند مع العروض الرائعة التي يقدمها رياض محرز مع ناديه مانشسر سيتي في الأسابيع القليلة الماضية.

ولفت قائد منتخب الجزائر الأنظار بإظهاره لفعالية كبيرة، مؤكدا إستفاقته بعد بداية موسم كارثية بالنسبة له، جعلته يخرج لفترة طويلة من حسابات مدربه بيب جوارديولا.

وتمكن رياض محرز من تسجيل 4 أهداف في 4 مباريات شارك فيها منذ عودة ناديه للمنافسة الرسمية، ما بين نهاية 2022 وبداية السنة الجديدة 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى