المحلية

التخطيط: تشكيل لجنة لمراجعة بيانات الموظفين الجدد

أعلنت وزارة التخطيط، اليوم الأربعاء، تشكيل لجنة لتدقيق البيانات الخاصة بالموظفين الجدد وإدخال بياناتهم لمنصة الرقم الوظيفي.

وقال المتحدث باسم الوزارة عبد الزهرة الهنداوي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إن “العمل في استكمال منصة الرقم الوظيفي مستمر لغاية الآن “، مشيرا الى أنه “تم إدخال نحو 3 ملايين وأكثر من 300 ألف رقم وظيفي حتى الآن”.

وأوضح، أن “المنصة تشمل موظفي الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة وما زالت هنالك بعض التشكيلات لم تكتمل بياناتها وبانتظار إتمامها لاستكمال المنصة”.

وبشأن الاسماء التي تم رفعها للتثبيت على الملاك الدائم، ذكر الهنداوي، أن “وزارة التخطيط مستمرة بالعمل لاستيعاب المتغيرات في الجسد الوظيفي وليتضمن دخول الموظفين الجدد وإدخال بياناتهم”، مؤكدا أن “العملية مستمرة ولن تتوقف والتحديثات على المنصة يتم بشكل دائم لاستيعاب أي تغييرات حاصلة في مؤسسات الدولة”.

وتابع، أنه “بناء على تشكيل الأمر الديواني السابق تم تشكيل لجنة برئاسة وكيلة وزير التخطيط للشؤون الإدارية ومهمتها التدقيق بقاعدة البيانات الخاصة للموظفين ممن دخلوا ضمن المنصة وبانتظار استكمال البيانات الخاصة بالموظفين وإجراء التدقيق والمقاطعة لها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى