الرياضية

المغربي أشرف بن شرقي يعلن الرحيل عن الزمالك

ودع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي جماهير الزمالك عقب قيادة الفريق للفوز على الغريم التقليدي الأهلي 2-1 والتتويج بكأس مصر موسم 2020-2021.

وقال أشرف بن شرقي البالغ عمره 27 عاما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “: “شكرا الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأجهزة الفنية والطبية وكل من عملت معهم، شكرا كثيرا جمهور الزمالك”.

وتابع: “بدأت هذا الخطاب من النهاية لأنني أشك أنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التي كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتموني في أوقات الرخاء والشدة”.

وواصل: “كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب والأفراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب وأجنبي، بل أحد أبناء الدار الأبرار، لكن هذه سُنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني، عاش الزمالك”.

أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق

وأعلن الزمالك الشهر الماضي أن أشرف بن شرقي أبلغه برغبته في الرحيل مع نهاية عقده وعدم التمديد لفترة أخرى.

ونقل موقع الزمالك على الإنترنت حينها عن مرتضى منصور رئيس النادي قوله: ” أشرف بن شرقي يرغب في اللعب في الدوري القطري أو التركي وسنقوم بتكريمه في حفل قبل رحيله”.

وأضاف: “اللاعب رسميا أخطر النادي برغبته في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة في حضور (زميله) المغربي محمد أوناجم”.

وتابع “أشرف بن شرقي أسعد الزمالك ولن نُقبّل يد أي لاعب لتجديد عقده، النادي لا يقف على أي لاعب”.

وأشرف بن شرقي من أبرز لاعبي الزمالك منذ انضمامه في 2019 قادما من الهلال السعودي وساهم الجناح الأيسر بشكل مؤثر في الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي وتصدر المسابقة خلال الموسم الجاري ثم التتويج بلقب الكأس.

ومن المفترض استمرار الدوري المصري حتى نهاية أغسطس/آب، وذكرت تقارير أن الزمالك حاول إقناع أشرف بن شرقي بالبقاء لنهاية الموسم.

أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى