المحلية

بغداد تحدد تسعيرة أمبيرية المولدات لشهر كانون الأول

حددت محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء، تسعيرة الأمبير لشهر كانون الأول للمولدات الأهلية والحكومية.

وذكرت المحافظة، في بيان تلقته (الاولى نيوز )، أن “تسعيرة الأمبير لشهر كانون الأول للمولدات الأهلية والحكومية، حددت على النحو الآتي:

1- تسعيرة التشغيل العادي، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 ليلاً بـ(4) آلأف دينار، وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية، وبالإمكان إضافة (1000 دينار فقط)، للمولدات التي ليس لديها حصة وقودية.

2- تكون تسعيرة التشغيل الليلي من الساعة (12) ظهراً وحتى الساعة (6) صباحاً بـ (6000) وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية، وبالإمكان إضافة (1000 دينار فقط) للمولدات التي لا تمتلك حصة وقودية.

3- يكون سعر الأمبير (9000 )، تسعة الأف دينار بالنسبة للتشغيل الذهبي (24) ساعة وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية، ويمكن إضافة (1000/ 2000) فقط، للمولدات التي ليس لديها حصة وقودية.

4- تخويل مسؤول الوحدة الإدارية صلاحية تحديد سعر الأمبير (تقليل التسعيرة فقط)، وفقاً للمعطيات السعر الذي تم ذكره، بما يتلائم مع وضعهم مع تجهيز الطاقة الكهربائية لديهم، بشرط ان لا يتعدى السعر الذي تم تحديده.

5- الإلتزام بجميع التعليمات والتوصيات التي صدرت من محافظة بغداد بخصوص المتابعة والإشراف وإتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى