منوعات

تامر حسني عن فيلم “بحبك”: تجربة قد لا تتكرر

كشف الفنان تامر حسني تفاصيل مهمة عن فيلمه الجديد “بحبك” الذي ينافس بقوة في موسم أفلام الصيف.

وجاء ذلك خلال حواره مع برنامج “كلاكيت” تقديم لينة الطهطاوي، والذي يبث عبر إذاعة “نجوم إف إم”.

وتحدث حسني عن دوره في الفيلم كبطل ومؤلف ومخرج وصانع للموسيقى التصويرية قائلا: “كان حلمًا بالنسبة له عمره عامان ونصف العام، وتعاملت معه وكأنه فيديو كليب وقته طويل، وحاولت من خلاله كسر نمطية السينما التي فرضت شكلا أو تيمة بعينها على مدار السنوات الأخيرة”.

وتابع تامر حسني حديثه: “أبطال وصناع الفيلم بذلوا مجهودًا ضخمًا حتى يخرج بتلك الصورة، ونتيجة المجهود، جاء الرقم القياسي لإيرادات فيلمي الجديد بحبك”.

YouTube video

وأضاف: “العمل يقدم المشاعر التي بات الكثيرون لا يتحدثون فيها، تعاملت مع الفيلم على أنه كليب كبير، وحاولت تقديم وجهة نظري من خلاله، ولهذا السبب كنت أنا المؤلف والمخرج ومؤلف الموسيقى التصويرية، حاسس أنه ابني من كل الاتجاهات، تجربة قد لا تتكرر، الله أعلم هاعمل كده تاني أو لا”.

وتابع: “الفيلم فيه مشاعر قصدت أن تصل للناس وأنها ترجع تاني تحس نفسها في القصة التي تشاهدها، الشباب شايفين نفسهم في الفيلم، بقالنا سنين نقدم نوعية واحدة من التيمات في السينما، وسعدت جدًا أن أمريكا وكندا قررتا مد عرض الفيلم أسبوعا وهو أمر مهم بدون شك”.

يشارك في بطولة فيلم “بحبك” بجانب الفنان تامر حسني هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى