الرياضية

تشافي يمهد لحسم مستقبل رباعي برشلونة

لمح تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، لاقتراب ناديه من حسم مستقبل 4 من نجوم فريقه، على رأسهم الفرنسي عثمان ديمبلي.

وكان صاحب الـ24 عاما على وشك مغادرة النادي الكتالوني في يناير الماضي بعدما فشل الأخير في التوصل لاتفاق مع وكيله من أجل تجديد العقد الذي ينتهي في يونيو القادم.

وأعلن برشلونة حينها تجميد اللاعب الدولي الفرنسي ووضعه على لائحة البيع في الميركاتو الشتوي، لكنه فشل في التخلص منه، مما اضطر تشافي لإعادته لحساباته والاعتماد عليه مجددا.

وبعد تألقه مؤخرا واستعادة مكانته في تشكيلة البارسا الأساسية، قرر مسؤولو برشلونة العودة من جديد لطاولة المفاوضات من أجل القيام بمحاولة أخرى لتجديد عقد المهاجم الفرنسي.

ونشر فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع “تويتر”، يوم الأربعاء، تصريحات مدرب البارسا، الذي قال “أود الحصول على توقيع ديمبلي فورا، هذا لا شك فيه، لكننا بحاجة للتوصل معه لاتفاق بشأن الراتب الذي سيتقاضاه”.

وأضاف “الأمر متعلق بالمفاوضات، كما هو الحال مع رونالد أراوخو، الذي أوشك على التوقيع بالفعل على عقد جديد، وكذلك بالنسبة لجافي وسيرجي روبرتو”.

وفي ختام تصريحاته، أعرب تشافي عن أمله في بقاء ديمبلي داخل ملعب كامب نو، مؤكدا أنه بإمكانه أن يصبح أحد أفضل لاعبي العالم في مركزه”.

وتأتي تصريحات تشافي قبل يوم واحد على مواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني في عقر داره، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى