الرياضية

في ليلة التتويج بالدوري السعودي.. بنزيما يظهر بمدرجات الاتحاد

ظهر الفرنسي كريم بنزيما، هداف وقائد ريال مدريد الإسباني، في ليلة تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).

ويستضيف الاتحاد نظيره الطائي، الأربعاء، على ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة، ضمن مباريات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري المحترفين السعودي.

وحسم الاتحاد لقب الدوري السعودي خلال الجولة الماضية، بفوزه على الفيحاء بثلاثية دون رد، مستفيدا من تعادل النصر مع الاتفاق بهدف لكلٍ منهما.

يأتي ذلك في الوقت الذي ارتبط فيه كريم بنزيما بالانتقال لصفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بدعم حكومي كبير من وزارة الرياضة السعودية في إطار دعم الأندية للنهوض بكرة القدم.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية والسعودية إلى أن بنزيما سيرحل عن ريال مدريد مجانا الصيف المُقبل، متجها لصفوف اتحاد جدة، حيث تلقى عرضا مغريا لمدة موسمين مُقبلين.

وقبل دقائق قليلة من انطلاق مواجهة الاتحاد والطائي، التقطت عدسات الكاميرا الناقلة لأحداث المباراة أحد المشجعين الذي وضع صورة بنزيما بقميص “العميد” على هاتفه.

وتم تسليط الضوء على هذه اللقطة من خلال عرضها على الشاشة الداخلية الخاصة بملعب الجوهرة المشعة، وهو ما نال إعجاب الجماهير التي ظلت تهتف باسم الهداف الفرنسي.

وتستهدف وزارة الرياضة السعودية التعاقد مع العديد من الصفقات العالمية الكبرى على غرار انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر وذلك من أجل تطوير كرة القدم واستضافة الأحداث العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى منذ 14 عاما والتاسعة على مدى تاريخه والثانية في عهد الاحتراف.

https://twitter.com/alaa_saeed88/status/1663950255757352960?s=20

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى