أخبار عامة

كل ما تريد معرفته عن هواتف سلسلة Oppo Find X3 القادمة

تعتبر شركة Oppo من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الصين ، وقد بدأت مؤخرًا في الانتشار بسرعة في أوروبا والعالم العربي. أصبحت هواتف سلسلة Find X2 الرائدة بين أفضل الهواتف الذكية بنظام تشغيل أندرويد في عام 2020.

بالإضافة إلى ذلك ، تشارك الشركة بنشاط في سوق الهواتف الذكية بمواصفات متقدمة وبأسعار تنافسية – فئة الهواتف متوسطة المدى – وسلسلة Reno 5 هي الأحدث في هذه الفئة. ومع ذلك ، تركز الشركة أيضًا على فئة الهواتف الرائدة. ماذا يمكنك أن تقدم في هواتف سلسلة Find X3 القادمة؟

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هواتف Oppo القادمة من سلسلة Find X3:

أولًا: ما هي أبرز الأخبار المؤكدة المتعلقة بهواتف Find X3 القادمة؟

في تغريدة على حسابها الرسمي ، أكدت شركة Oppo رسميًا أن هاتفها الرائد القادم سيعمل على أحدث معالج Snapdragon 888 من Qualcomm في عام 2021 ، وبينما لم يتم ذكر هاتف Find X3 على وجه التحديد ، فإن جميع الادعاءات تشير إلى أن أحد الطرازات على الأقل في هذه السلسلة سوف بالتأكيد يتم تضمينها في هذا المعالج.

ثانيًا: ما أبرز التسريبات التي ظهرت على سلسلة هواتف حتى الآن؟

في وقت سابق من هذا الشهر كشفت تغريدة للحصول على حساب على Twitter ، يأتي أحد الهواتف في سلسلة (Find X2) بمعالج Snapdragon 870 ، والذي يقدم أداءً قويًا وسريعًا للغاية ويدعم شبكات 5G واتصال WiFi 6.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي لجنة الاتصالات الفيدرالية على تفاصيل هاتف يُعتقد أنه إما (Oppo Find X3) أو (Oppo Find X3 Pro) ويحتوي على بطارية 4400 مللي أمبير أو 4500 مللي أمبير مع سرعة شحن تدعم حتى 65 واط.

ثالثًا: ما هي مواصفات الكاميرا في هاتف Find X3 المرتقب؟

وفقًا للمسرب الموثوق (Evan Blass) ، من المتوقع أن يكون الرائد للشركة (Find X3 Pro) المواصفات تشمل: كاميرا الرؤية الخلفية بأربع عدسات ، الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، والثانية بعدسة بزاوية عريضة 50 ميجابكسل ، والثالثة بزاوية عريضة 13 ميجابكسل ، تدعم التقريب البصري 2x ، والرابعة بدقة 3 ميجابكسل تدعم العدسة تقريب بصري 25x.

ذكر تقرير آخر أن هاتفًا واحدًا على الأقل قد يحتوي على مستشعرين من نوع Sony (IMX766) كما رأينا في الهاتف (Reno 5 Pro Plus) وأن هذا الهاتف قد يكون هو الطراز (Find X3 Pro).

كانت هناك أيضًا شائعات بأن هواتف Find X3 يمكنها استخدام مستشعر الكاميرا IMX789 ، وهو مستشعر من المفترض أنه يعتمد على (IMX689) المستخدم في طراز الهاتف السابق (Find X2 Pro) الذي يوفر صورًا أكثر إشراقًا ووضوحًا.

رابعاً: ما هي المواصفات الرئيسية الأخرى؟

وفقًا للمسرب الموثوق (Evan Blass) ، من المتوقع أن يحتوي طراز (Find X3 Pro) على شاشة بحجم 6.7 بوصة بدقة 3216 × 1440 ميجابكسل ، وتدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وبطارية يمكنها يصل حجمها إلى 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السلكي بقدرة 65 وات و 30 وات للشحن اللاسلكي.

ذكر التسريب نفسه أيضًا أن النموذج الرئيسي يمكن أن يأتي بخيارات ألوان تشمل: درجات الأسود والأزرق والأبيض ، وهيكل خارجي مصنوع من السيراميك المصقول أو الزجاج غير اللامع. ذكر (Evan Blass) أيضًا أنه من المتوقع أن تحتوي السلسلة على ثلاثة هواتف بأحجام مختلفة وتسمى: Find X3 Lite و Find X3 Neo و Find X3 Pro.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى