الرياضية

مارسيلو ينقض وعده في ظهوره الأخير بحفل وداع أسطوري(فيديو)

اعترف البرازيلي مارسيلو أسطورة ريال مدريد بفشله في الوفاء بوعد قطعه على نفسه، وذلك خلال حفل توديعه للنادي الملكي.

وأقام نادي ريال مدريد اليوم الإثنين، حفل وداع لأسطورته البرازيلية مارسيلو، والذي سيغادر الفريق هذا الصيف، عقب نهاية عقده.

وسيرحل مارسيلو عن ريال مدريد بعد 15 عاما قضاها في صفوف الفريق، وتحديدا منذ الانتقال إلى صفوفه في عام 2007، قادما من فلومينينزي البرازيلي.

وكان الوداع مثاليا وأسطوريا للاعب البرازيلي، بعدما رفع لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، ليكون اللاعب الأكثر تتويجا في تاريخ ريال مدريد برصيد 25 لقبا.

وعقب انتهاء فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من كلمته، تقدم مارسيلو إلى المنصة، إلا أنه لم يستطع تمالك دموعه التي انهمرت.

وقال مارسيلو: “لقد وعدت نفسي ألا أبكي وأتحدث بشكل طبيعي، ولكني فشلت في الوفاء بهذا الوعد، وفي الحقيقة من المعقد ألا أبكي في هذه اللحظات”.

وأضاف: “لقد كانت مغامرة رائعة، اليوم أترك ريال مدريد بصفتي اللاعب صاحب أكبر عدد من الألقاب في تاريخ أفضل فريق في العالم”.

وأتم: “أود أن أشكر ريال مدريد، أفضل نادٍ في العالم. لقد استيقظت كل يوم بابتسامة بسببه، عامة، هذا ليس وداعًا لأنني لا أعتقد أنني سأرحل عن ريال مدريد أبدًا”

وعقب نهاية الحفل، والذي شهد تواجد مارسيلو أمام البطولات التي حققها بقميص الريال، سيمثل الظهير الأيسر البرازيلي أمام وسائل الإعلام في قاعة الصحافة، في آخر مؤتمر له كلاعب في النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى