المحلية

من ثلاثة محاور.. النفط تحدّد مهامها لدعم الجهد الخدمي في المناطق المحرومة

كشفت وزارة النفط، اليوم الأحد، عن مهامها لدعم الجهد الخدمي في المناطق المحرومة، فيما أكدت توفير جميع المستلزمات الأساسية لإنجاح عمل الجهد. 

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز ): إن “وزارة النفط تمثل العمود الفقري في اللجنة المشكلة للجهد الخدمي والهندسي بوصفها وزارة ساندة وداعمة وتعمل على ثلاثة محاور مهمة”.

وأضاف أن “المحور الأول يتعلق بتوفير المحروقات والمشتقات النفطية والزيوت لجميع المركبات والمعدات الخاصة بالجهد يومياً في بغداد والمحافظات، فضلاً عن توفير مادة الاسفلت لإكساء الطرق حسب الخطط وبرنامج الجهد الخدمي والهندسي”.

وأشار الى أن” المحور الثاني يتعلق بالمشاركة في الجهد الهندسي والخدمي في منطقة سبع البور على اعتبارها من المناطق المحرومة من خلال الدعم في تعبيد الطرق”، مبيناً أن “المحور الثالث يتعلق بتوفير ورش الصيانة لجميع المركبات والآليات الخاصة بالجهد الهندسي الخدمي من حيث الإدامة وتوفير الأدوات الاحتياطية لإدامة عمل الآليات”.

وتابع أن” الوزارة وفرت جميع متطلبات العمل للجهد الخدمي والهندسي، وهناك متابعة حثيثة من قبل نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة ووزير النفط لدعم واسناد وإنجاح الجهد الخدمي والهندسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى