منوعات

نسرين طافش: أتعامل بطبيعتي ولا أهتم بـ”التريند”

نفت الفنانة السورية نسرين طافش، تعمدها الظهور بإطلالات جريئة لإثارة الجدل، مؤكدة أنها دائما ما تقول لنفسها إن الإنسان عندما يكون صادقا مع نفسه، سيحبه الناس.

وتابعت نسرين طافش حديثها: “لا أهتم بقصة التريند التي فرضت نفسها مؤخرا، أهتم فقط بعملي وكل شيء خاص بي”.

وعن مشاركتها في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، قالت طافش: “أتلقى دائما دعوة من إدارة مهرجان الجونة السينمائي، وأحرص على المشاركة لأنه من أهم المهرجانات الفنية في المنطقة العربية، كما أنه حقق نجاحا لافتا للنظر، ويعجبني دائما الأفلام المشاركة ومستوى التنظيم الخاص بالمهرجان”.

133 190155 nisreen tafesh trends 2

وعن الأفلام التي نالت إعجابها قالت: “أعجبني جدا الفيلم المغربي، ورأيت إنه صادق جدا وعميق، وأتمنى أن تكون باقي أفلام المهرجان بهذا المستوى”.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي أطلق دورته الخامسة، الخميس الماضي،  بمشاركة نحو 80 فيلما وبحضور قرابة الألف ضيف من أنحاء العالم مع فرض إجراءات احترازية محكمة.

ويعرض المهرجان في دورته الجديدة 37 فيلما روائيا طويلا و15 فيلما وثائقيا و23 فيلما قصيرا إضافة إلى 6 أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.

ومن أبرز الأفلام المشاركة في المهرجان فيلم “مقصورة رقم 6″ للمخرج الفنلندي يوهو كوسمانين و”واقعة” للمخرجة الفرنسية اُودري ديوان و”ثانية واحدة” للمخرج الصيني زانج بيمو و”عَلي صوتك” للمخرج المغربي نبيل عيوش و”كوستا برافا” للمخرجة اللبنانية مونيا عقل.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى