الرياضية

هل يتعاقد الهلال السعودي مع ميسي؟

توقع القطري ناصر العطية بطل رالي داكار 2022 وجهة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حال رحيله عن الأخير.

وتحدثت تقارير عديدة في الفترة الأخيرة عن إمكانية انتقال ميسي إلى الهلال السعودي في المستقبل، على غرار انتقال كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وهداف ريال مدريد التاريخي إلى النصر.

ويعتبر الهلال والنصر هما أكثر فريقين شعبية في العاصمة السعودية الرياض، وتوقع كثيرون أن يرد “الزعيم” على انتقال رونالدو إلى “العالمي”، بضم غريمه ومنافسه الدائم على جوائز الأفضل في السنوات الأخيرة؛ ليونيل ميسي.

وقال ناصر العطية في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “من الصعب عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة بعد رحيله عن باريس سان جيرمان”.

وعن هوية فريق ميسي الجديد علّق العطية بقوله: “أنا على يقين أنه سينتقل إلى الهلال، ولن يعود للبارسا، سيذهب مثل كريستيانو رونالدو إلى السعودية، واللاعبون يريدون عقودا رائعة في ختام مسيرتهم الكروية”.

ناصر العطية

وأكد العطية أن هناك سبب ثالث سيدفع الهلال للتعاقد مع ميسي، وهو كأس العالم 2030 الذي تريد المملكة استضافته في ملف مشترك مع مصر واليونان.

ويوضح العطية: “السعودية تريد استضافة كأس العالم، لقد شاهدتم في بلدي قطر، أن تجربة تنظيم تلك البطولة كانت خيالية وملهمة”.

وتابع: “أعتقد أنهم بحاجة إلى أسماء كبيرة في دوريهم، ومن ثم يمكن لجماهير أكثر أن تأتي من مختلف أنحاء العالم”.

وسيشهد كأس العالم 2030 منافسة شديدة من عدة ملفات أبرزها بجانب بجانب مصر والسعودية واليونان، ملف إسبانيا والبرتغال وأوكرانيا، بجانب أوروجواي والأرجنتين وتشيلي وباراجواي من ناحية أخرى.

مونديال 2030 سيشهد الاحتفال بمرور 100 عام على انطلاقة البطولة، بما يجعله هدفا كبيرا لعديد البلدان لاستضافة الحدث المرتقب.

وأكمل: “باريس سان جيرمان فريق غني ولديه خطة واضحة، وما اعتقده الآن أن ميسي بعد باريس سيلعب لفريق عربي”.

ويرتبط ميسي بعقد مع إدارة نادي العاصمة الفرنسية حتى صيف 2023 لكن المفاوضات بين الطرفين بدأت مؤخرا، من أجل التجديد براتب أعلى بعد المكاسب المالية والتسويقية التي حققها بطل فرنسا منذ قدوم ليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى