الرياضية

آدم وناس يسعى للثأر في الدوري الفرنسي

سيكون الجزائري آدم وناس لاعب ليل، أمام فرصة لا تعوض للانتقام من أولمبيك مارسيليا، في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

وكان نادي مارسيليا من أبرز المهتمين بخدمات الجناح الطائر خلال الميركاتو الصيفي الأخير، لكن الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة المدرب إيجور تودور رفض إتمام الصفقة.

وقرر المدرب الكرواتي في نهاية المطاف، عدم التحرك بشكل فعلي لضم وناس باعتباره كان متخوفا من كثرة المشاكل الصحية التي يعاني منها اللاعب، والتي يعرفها جيدا باعتباره كان مدربا لهيلاس فيرونا الإيطالي خلال الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يشارك وناس “جوكر” منتخب الجزائر بصفة أساسية أمام مارسيليا، بعد أن خاض 60 دقيقة كاملة خلال الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، عندما شارك كبديل مبكر مستغلا إصابة أحد زملائه، في فوز ليل بنتيجة 3-1 أمام مونبلييه.

يذكر أن مدرب ليل باولو فونسيكا أعلن بشكل صريح نيته في الاعتماد بشكل أكبر على وناس خلال الفترة المقبلة، حيث صرّح للقناة الرسمية للنادي بقوله: “وناس يمتلك جودة كبيرة، وهو سريع جدا وقادر على مراوغة أي لاعب، بما يجعله خيارا مهما بالنسبة لي، وإضافة نوعية لفريقنا في الهجوم”.

وستكون المشاركة المنتظمة لوناس مع ناديه الجديد أجمل نبأ بالنسبة لمنتخب الجزائر، خاصة وأن لاعب نابولي السابق يعتبر من العناصر التي ينوي جمال بلماضي الاعتماد عليها، لإعادة “الخضر” للطريق الصحيح في المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى