الرياضية

الزوراء والقوة الجوية يعودان بفوزين مهمين من ميسان وزاخو

الاولى نيوز / بغداد
حافظ الزوراء على صدارته لدوري كرة القدم الممتاز بفوز كبير حققه على مضيفه زاخو 3-1 فيما نجح القوة الجوية في استعادة توازنه بفوز مهم حققه على نفط ميسان في ملعب ميسان 2-1 ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة التي جرت اليوم الاحد .

والزوراء تقدم بهدف امير صباح بعد البداية بخمس دقائق لكن محترفه ايمبو تمكن من معادلة النتيجة لاصحاب الملعب قبل ان يعود المحترف السوري حسين الجويد بتسجيل هدف الزوراء الثاني في الدقيقة 33 منهيا احداث الشوط الاول بتقدمه بهدفين لهدف .

وفي الشوط الثاني اضاف مصطفى جودة هدف الفوز الثالث في الدقيقة 77 ليرفع الفائز رصيده الى 21 نقطة في المركز الاول من سبعة انتصارات متتالية متقدما على الشرطة الذي يلاعب نفط الجنوب مساء اليوم بفارق خمس نقاط .

وفي ملعب ميسان الدولي نجح القوة الجوية في التغلب على مضيفه نفط ميسان 2-1 تقدم الجويون بهدفين عن طريق عماد محسن في الدقيقة 4 واضاف حمادي احمد هدفا ثانيا بعد ذلك ب9 دقائق لكن وسام سعدون قلص الفارق في الدقيقة 39 عن طريق ركلة جزاء .

وقفز القوة الجوية بعد الفوز عدة مراكز ليستقر في المركز السابع برصيد 11 نقطة حققها في سبع مباريات حيث فاز في ثلاث وتعادل في اثنتين وخسر في مثلهما./

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى