منوعات

أبرز الأغاني المنتظرة في عيد الأضحى.. إليسا تنافس بـ”صاحبة رأي” ودويتو بين كاظم الساهر وبلقيس

يبدو أن المنافسة بين نجوم الغناء في موسم عيد الأضحى ستكون ساخنة بعدما كشف عدد من النجوم عن أعمالهم المنتظرة، وأبرزها ألبوم إليسا “صاحبة رأي” و دويتو كاظم الساهر وبلقيس.

9540506 1286968751


وتفتتح الفنانة إليسا منافسة أغاني موسم عيد الأضحى، ونشرت بوستر جديد اليوم لألبومها “صاحبة رأي”، وأعلنت عن طرح الأغنية الرئيسية للألبوم غداً، وكشفت شركة “روتانا” عن طرح الألبوم كاملاً في الأول من أغسطس المقبل، والذي يتزامن مع عيد الأضحى.

https://www.instagram.com/p/CC8S73ZpPFb/?igshid=ajxjj0numj46

وتحتفل إليسا في الألبوم بمرور 20 عام على احترافها الغناء وعلى صدور أول ألبوماتها، وهو ما يجعله من الأعمال المنتظرة في موسم العيد.
وأعلن الفنان فايز السعيد تفاصيل جديدة عن الدويتو المنتظر بين كاظم الساهر وبلقيس، وقال إنه سيطرح خلال أيام قليلة بالتزامن مع موسم عيد الأضحى، ولم يكشف عنوان الأغنية، وقال إنها أغنية كلاسيكية حالمة من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1285650892574855170?s=20

وتجهز أيضاً بلقيس لألبومها الجديد والمتوقع ان يطرح في موسم عيد الأضحى وفي موسم الصيف، وكشفت في الفترة الأخيرة عن تجهيزها لأغاني صيفية وإيقاعية تناسب الموسم، ولكنها لم تكشف الموعد النهائي لطرح الألبوم.
ومن الأعمال المنتظرة في موسم عيد الأضحى ألبوم الفنانة أصالة الخليجي الجديد، وأعلنت عن الانتهاء من أغانيه مؤخراً ومن المتوقع ان تنافس به في موسم العيد، ومن المتوقع ان ينضم عدد من النجوم إلى الموسم بأغاني منفردة ومنهم الفنانة نانسي عجرم ونوال الزغبي وعاصي الحلاني ومحمد رمضان وغيرهم.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى