أخبار عامة

أجهزة Apple iMac قد تأتي بشاشة أكبر من ذي قبل مع معالجاتها الخاصة!

أعلنت شركة Apple عن أجهزة الـ Mac الجديدة والحاملة لشريحة M1 المصنعة من خلال العملاق الأمريكي. الآن، تعمل شركة Apple على تقديم هذه الشرائح لسلاسل الـ iMac الشهيرة. من الواضح أيضاً من خلال التسريبات التي رأيناها أن جهاز Apple الجديدة من سلسلة iMac سيأتي بشاشة عملاقة، وستكون أكبر من شاشة الـ 27 بوصة التي نراها في الوقت الحالي.

أجهزة iMac تلك ستأتي بسلاسلها الخاصة من معالجات M المركزية، وليست سلسلة M1 التي نراها في أجهزة الـ MacBook في الوقت الحالي. بتصميم جديد ومعالجات جديدة، قد تطمح Apple لتحديث خطوط إنتاجها التي تأتي بمقاسات الـ 21.5 والـ 27 بوصة. لم نرى أي تحديث كبير لهذه السلسلة منذ عام 2012، ومن الواضح أن الوقت قد حان بالفعل.

على حسب ما صرح به المسرب، ستقوم Apple بإطلاق جهاز iMac بشاشة أكبر بكثير من نسخة الـ 27 بوصة. هذه ليست المرة الأولى أو الأخيرة التي سنسمع فيها شائعات بخصوص هذه الأجهزة، والتي علمنا أيضاً أنها قد تأتي بحوافٍ أنحف من ذي قبل وستتشابه بشكل كبير مع تصميم شاشة Pro Display XDR التي تأتي بمقاس الـ 32 بوصة.

من وجهة نظرنا في عرب هاردوير، نرى أن الوقت قد حان لتحديث جهاز قد مر على أخر تحديث جذري له ما يقارب الثمانية أعوام. لقد سمعنا أيضاً أن الشريحة الجديدة ستأتي بـ 16 نواة من الأنوية عالية الأداء مع أربع أنوية للكفاءة. بالإضافة لهذا، أجهزة الـ iMac قد تأتي أيضاً بألوان مشابهة لما تقدمه Apple مع iPad Air.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى