الرياضية

أجويرو يخطط للظهور في كأس العالم 2022

فجر سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين المعتزل، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بعودته إلى عالم كرة القدم.

وكان أجويرو قرر اعتزال كرة القدم منتصف ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بسبب تعرضت لمشكلات قلبية أجبرته على اتخاذ القرار الصعب.

وكشف أجويرو، في لقاء مع “إذاعة 10” الأرجنتينية، أنه يمكن أن ينضم إلى الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين تحت إمرة المدير الفني ليونيل سكالوني، للمشاركة كفني في كأس العالم طر 2022 المقررة في أواخر العام الحالي في قطر.

وقال أجويرو (33 عاما) في تصريحاته: “تحدثت مع سكالوني.. هو اتصلي بي، واللاعبون أيضا، ونفكر في عقد اجتماع الأسبوع الحالي، وهناك احتمال لانضمامي إلى الجهاز الفني”.

وتابع الهداف التاريخي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي: “أود المشاركة في المونديال، والواقع أنني حال مشاركتي في البطولة، فإنني سأكون مع اللاعبين، وسأشارك في المران”.

وكان أجويرو ضمن التأهل إلى كأس العالم 2022 مبكرا قبل عدة جولات من نهاية التصفيات، حيث يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف منتخب البرازيل المتصدر (تتبقى لكل منهما 3 مباريات)، و10 نقاط أمام الإكوادور التي تتبقى لها مباراتان فقط.

يذكر أن أجويرو كان ضمن قائمة منتخب الأرجنتين الذي تمكن من التتويج بلقب كوبا أمريكا 2021 التي أقيمت في البرازيل العام الماضي، والذي أنهى راقصو التانجو به صياما امتد 28 عاما دون حصد ألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى