منوعات

أحمد العوضي عن مرض ياسمين عبدالعزيز: “كان قدامها ساعة وتموت”

كشف الفنان المصري أحمد العوضي تفاصيل الساعات الحرجة في الأزمة الصحية العنيفة التي عانت منها زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وقال العوضي، خلال ظهور مشترك مع ياسمين في برنامج “معكم منى الشاذلي” على شاشة cbc المصرية، “كنت محطم، في وقت مرض ياسمين عبدالعزيز، ويوم ماقالي الدكتور هي قدامها من ساعة لتلات ساعات وتموت، ومضيت على الإقرار بتاع العملية، أنا أول مرة أسمع الكلام ده بسمعه في الأفلام بس”.

وقالت ياسمين عبدالعزيز: “أحمد كان بيحط راسه على رأسي، ويقولي إوعديني إنك تكملي معايا”.

YouTube video

في بداية الحلقة، قالت الإعلامية منى الشاذلي إن ياسمين عبدالعزيز دخلت لإجراء عملية عادية كانت قد أجرتها عدة مرات، ولكن في مايو/أيار الماضي، تعرّضت لخطأ طبي، أدى لتلوث دمها بالكامل، وعلى إثر ذلك ساءت حالتها الصحية، وبحثاً عن العلاج سافرت خارج مصر، إذ اتجهت إلى سويسرا بطائرة خاصة.

وأوضحت ياسمين عبدالعزيز: “أعاني من ظهور أكياس ماء على المبيض منذ أن كان عمري 16 عاماً، وهذا الأمر طبيعي، وتأقلمت عليه، وأجريت 5 عمليات للتخلص من هذه الأكياس، وفي المرة الأخيرة حدث ثقب في القولون، نتج عنه تلوث عالي بالدم، ودخلت في غيبوبة”.

وأضافت: “توقفت عن الكلام وتناول الطعام، وساءت حالتي الصحية، ولا أبالغ إذا قلت إنني أجريت 4 عمليات خلال شهرين، ودخلت العناية المركزة، والغريب أنني كنت أحلم بكابوس داخل العناية، كان يلاحقني في منامي، وضاعف من حجم ألمي، ولذا طلبت شقيقي الأكبر، وقلت له خلي بالك من ياسمين وسيف، وقررت عدم النوم داخل العناية بسبب هذا الكابوس”.

وتابعت: “كنت بموت، وجالي رسالة على تليفوني من التربي، بعت لي فيديو، بيستعرض فيه تجهيزه للتربة”، وأضافت: “التربي قال خلال الفيديو دي الجنينة أهي يا أستاذة.. ودا كشاف ركبناه ليكي أهو يا أستاذة ياسمين علشان كلنا بنحبك.. مستنيينك يا أستاذة ياسمين”.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى