المحلية

أرتفاع حالات الشفاء من كورونا في الرصافة الى 4017 حالة

اعلن مدير عام صحة الرصافة، عبد الغني سعدون الساعدي، اليوم الاحد، عن شفاء 107حالة جديدة من الاصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات التي اكتسبت الشفاء الى 4017 حالة.

وقال الساعدي في بيان، تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، ان “حالات الشفاء موزعة في مدينة الصدر 63 حالة شفاء توزعت على محلاتها وقطاعاتها، اما بقية الحالات توزعت 6 حالات شفاء في منطقة الزعفرانية و5 حالات شفاء في كل من الكفاح والكرادة و4 حالات شفاء في كل من العبيدي وباب المعظم وسبع ابكار و3 حالات شفاء في كل من حي البتول وحي تونس وحالتين شفاء في كل من الباوية والشعب و حي البساتين وحي اكد والبلديات”.

وأضاف ان “الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجراء لهم مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى”.
وأوضح الساعدي ان “شفاء الحالات جاء بعد عناية خاصة وبروتكول علاجي استمر لعدة ايام فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات الصحة والخدمات العلاجية والفندقية على مدار الساعة”.

وأفاد ان “العدد التراكمي للحالات التي اكتسبت الشفاء ارتفع الى 4017 حالة شفاء”، مبينا ان شفاء الحالات يعود للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الملاكات الصحية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى