منوعات

أفكار إبداعية للعمل من المنزل.. استخدم طاولة المكواة وسلة الملابس

133 212535 work from home setups

في إطار الجهود الرامية إلى إبطاء انتشار وباء فيروس كورونا المستجد بدأ عدد كبير من الموظفين للعمل من المنزل، ويبدو أن كثيرًا منا ليسوا مستعدين جيدا للأمر.

وربما كان هذا دافعًا بالنسبة للبعض للخروج بأفكار مبدعة لتجهيز مكاتب داخل المنازل، وصلت حد تحويل السرير وطاولات المطبخ وحتى الأرائك إلى مكاتب مثالية، بحسب شبكة “سي إن إن” الأمريكية.

وفي هذا التقرير نسرد بعض الأفكار التي توصل إليها البعض في محاولة لاستغلال المساحة الكبيرة والضيقة لتجهيز مكاتب ملائمة تساعدهم على العمل وإنجاز واجباتهم.

منضدة الكي

منضدة الكي بديل للمكتب في إطار العمل من المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد

كثير منا لديه بالمنزل منضدة كي الملابس، وربما قد يفيدك الأمر حال كنت تعمل حاليًا بالمنزل وسط انتشار فيروس كورونا الجديد، المشار إليه باسم “كوفيد-19”.

وقد استخدمت بيكس هولاند، التي تعيش في مدينة برايتون بإنجلترا، هي وبعض زملائها الذين يعملون بشركة تطوير الألعاب “يونيتي” طاولات كي الملابس كمكاتب لأداء العمل.

سلة الملابس

سلة الملابس وسيلة للعمل من المنزل في ظل انتشار "كوفيد-19"

يمكنك أيضًا الاستفادة من سلة الملابس لتجهيز مكتب، وهذا بالضبط ما فعلته جولز فورست، التي تعيش في سان فرانسيسكو، حيث وضعت كرسيًا أمام باب المنزل، وكان مكتبها هو سلة الملابس.

كرسي الأطفال

كرسي الطفل المرتفع يتحول للمكتب  في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد

أما إيان جياتي، مدير التحرير في شبكة “سي بي إس” بمدينة لوس أنجلوس، قال إن الانتقال للعمل عن بعد سلسًا حتى الآن، وبالنسبة لمكتبه، فقد استخدم كرسي الأطفال المرتفع لهذا الغرض.

خلفية هاري بوتر

أما تريسي ويليامز التي تعمل بمكتبة إحدى المدارس الابتدائية، وتقدم دروس عبر الفيديو للطلاب، فاتجهت لتحويل الحائط بالخلفية إلى شكل أحد جدران رصيف 9 3/4 بمحطة القطار في فيلم “هاري بوتر”.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى